بعد الرحيل عن الأهلي.. رمضان صبحي يرد بقوة على المنتقدين "ارقام نارية"

الجمعة 15/يناير/2021 - 08:37 م
كتب: علي عبيد
رمضان صبحي
رمضان صبحي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدزفوزًا غاليًا على المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الجمعة، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز

وتألق اللاعب الدولي المنضم حديثاً رمضان صبحي جناح الفريق في هذه المباراة حيث الهدف الثاني لبيراميدز، بعما تلقى تمريرة عمر جابر، ليراوغ مدافعي المقاوولون العرب، ويسدد الكرة في شباك حسن شاهين، حارس مرمى المقاولون العرب، ونجح اللاعب ذاته في إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 85.

وبهذه الهدفين تصدر اللاعب قائمة الهدافين للمسابقة متساوياً مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا وجناح فريق طلائع الجيش أحمد سمير بأربعة أهداف.

وإنتقد العديد من المحللين اللاعب بشأن تراجع أداءه منذ إنتقاله إلى بيراميدز ورفضه الإستمرار مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وشهدت الأيام القليلة المقبلة حالة من الصدام الكبير بين صبحي وجماهير النادي الأهلي بعد إنتقاله إلى صفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي ورفض تمديد إعارته مع المارد الأحمر.

وزادت حالة الغضب بعد تصريحاته الأخيرة حول تفاصيل إنتقاله إلى صفوف بيراميدز مؤكداً أنه لم يرغب في البقاء داخل القلعة الحمراء بعد تلقيه عروضاً مغرية عكس ما أثير عبر إدارة النادي القرن الأفريقي بإقتراب شراء رمضان نهائياً من النادي الإنجليزي والحصول على موافقته بعدم الرحيل.

ويعرض لكم موقع "وان ثري "أبرز أرقام رمضان صبحي منذ قدومه إلى بيراميدز:

شارك اللاعب في الدوري المصري الممتاز 6 مباريات تمكن من إحراز 4 أهداف في شباك المنافسين ولم يصنع أهدافاً

بينما خاض مباراتين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية لم يستطيع أن يحرز أهدافاً في كلا في المباراتين كذلك الأمر في صناعة الأهداف.