تركي آل الشيخ يزعج مسئولي الأهلي بهذا القرار

السبت 16/يناير/2021 - 10:38 ص
كتب: محمد عبد الدايم
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الهلال السوداني عن إقتراب مسئولي الفريق من حسم أحد الصفقات التي كان يسعى النادي الأهلي لضمها خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي سيد البلدج قد استفسروا عن إمكانية ضم الأوروجوياني جاستين سيرينو جناح نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر أن مسئولي النادي قد أجلو ملف العروض المقدمة للاعب لمناقشتها خلال الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق الجنوب إفريقي قد أغلق ملف رحيل اللاعب للتركيز خلال الفترة المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن فكرة ضم سيرينو قد لاقت استحسان المستشار تركي آل الشيخ خاصة وأن اللاهب يمتكل الخبرات الإفريقية اللازمة للعب مع الفريق إلى جانب قدراته الفنية والمهارية العالية.

ولم يرفض مسئولي الفريق الجنوب إفريقي فتح باب المفاوضات مع الجانب السوداني مؤكدين أن النادي سوف يعمل على نقل للاعبه ورحيله للعرض الأفضل له وللنادي بالتأكيد حسب ما أكده المصدر.

قال خالد علي، المنسق العام لنادي صن داونز الجنوب أفريقي، إن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق إنجازات كبيرة مع الأهلي وخاصة بعدما حقق الثلاثية.

وأكد خالد علي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أما بالنسبة لسيرينو، فإن نادي صن داونز أصدر بيانًا رسميًا يؤكد خلاله أن باب المفاوضات تم غلقه نهائيًا ".

وتابع: "الأمر واضح وسيرينو لن ينتقل إلى الأهلي في الوقت الجاري والبيان كان واضح".