فوز مثير الشرقية على مركز شباب تلا في لقاء درامي بالقسم الثالث

السبت 16/يناير/2021 - 04:16 م
كتب: مصطفى الجندي
الشرقية وتلا
الشرقية وتلا
حقق فريق الشرقية فوزا مستحقا ومثيرا خارج ملعبه على حساب فريق مركز شباب تلا بهدفين مقابل هدف بالجولة التاسعة للمجموعة العاشرة بالقسم الثالث.

دخل تلا اللقاء بتشكيل مكون من عبد الرحمن شبارة واسلام علم الدين والسيد علاء وباسم شوقي ومحمد رحرح ومحمد بلية ومحمود الصفطاوي وكريم الكومي وسعيدو وماهر علام ومحمد سمير.

البدلاء سيد مصباح وخالد الضبع وعبد الرحمن كوكو وطه فرج وأحمد شيكا واحمد كريم وسعيد المشد وكريم مجدي وهشام سرحان .

وضم تشكيل الشرقية كلا من سيد عماد وأحمد حسين وحسان اسماعيل وأحمد عبد الغني وعمر حامد وحامد فيصل وعمر فتحي ومجدي عبد العزيز ومحمود أنيس ومحمد ابراهيم عواد وعبد الفتاح دروجبا.

البدلاء اسلام احمد ومهرجان مجاهد ومحمد محسن وفرج كمال وعلي عفيفي ومحمد السعيد ووائل طايع وعبد الرحمن محمد وأحمد محمد السيد.

الشوط الأول

شهد الشوط الأول تفوق شرقاوى واضاع العبوة أربعة أهداف مؤكده تصدى لهم ببراعة حارس تلا عبد الرحمن شبارة، وحصل عمر حامد مارسيلو لاعب الشرقية على بطاقة صفراء في الدقيقة 15.

الشوط الثاني

واصل الشرقية ضغطه على مدافعي تلا ونجح محمد عواد كيكا في تسجيل هدف التقدم لفريقه من تصويبة متقنة في المرمى عند الدقيقة 8.

وشهدت الدقيقة 14 احتساب ركلة حرة الشرقية أمام المرمى نفذها البديل علي عفيفي في المرمى ليحرز ثاني الاهداف .

ودفع تلا بأربعة بدلاء هم طه فرج وهشام سرحان وسعيد المشد وكريم مجدي بدلا من الرباعي كريم الكومى وسعيدو وماهر علام ومحمد سمير، كما شارك أحمد شيكا على حساب محمد الشافعي بلية.

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة واشتعال الملعب عقب احتساب ركلة جزاء لتلا تصدى لها الحارس لتتحول إلى ركنية يسجل منها تلا هدفه الأول عن طريق هشام سرحان من متابعة امام المرمى.

عقب الهدف كاد تلا أن يخطف هدف التعادل من فرصة مؤكده امام المرمى عن طريق طه فرج، كما أضاع سعيد المشد هدف آخر من تصويبة امام المرمى كادت أن تسكن المرمى تصدى لها حارس الفريق الشرقاوي.

الفوز رفع رصيد احفاد عرابي إلى 22 نقطة بالمركز الأول ويتوقف رصيد تلا عند 12 نقطة.

أدار اللقاء الحكم هشام الفلال عاونه احمد خلف وأحمد الزهيري وراقب الحكام السيد رمضان وراقب المباراة خميس دويدار.