حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي

الأحد 17/يناير/2021 - 12:36 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة وجيه أحمد، عن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي البنك الأهلي التي تقام اليوم في تمام الساعة الخامسة، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقررت لجنة الحكام إسناد المباراة الي الحكم محمد سلامة، ويعاونه كل من يوسف البساطي وأحمد صلاح، ومحمد السعداوي حكمًا رابعًا، وعمر الشناوي لتقنية لفيديو، وصبري إبراهيم معاونًا له.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء على ستاد المكس بالإسكندرية، وتذاع المباراة على شاشة قناة اون سبورت.


واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة نادي البنك الأهلي، غدا الأحد، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


واليكم تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول
خط الوسط: حمدي فتحي "أكرم توفيق" - أليو ديانج - افشة - محمود كهربا - حسين الشحات
الهجوم: والتر بواليا "محمد شريف".


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق الفوز على حساب نظيره الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام المصري.

وبهذا الفوز استعاد المارد الأحمر صدارة الدوري برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يحمل نفس العدد من النقاط.

وتضم القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.


وخرج من القائمة كلا من:

حمزة علاء، ومحمد شكري، وأحمد نبيل كوكا، ومروان محسن، وصلاح محسن، لأسباب فنية.

وكريم نيدفيد، وناصر ماهر، وجونيور أجايي للإصابة.