ثالث ضحايا موسمياني في الأهلي.. لاعب جديد يرحل

الأحد 17/يناير/2021 - 09:21 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات بالفترة المقبلة، على رأسها مواصلة الصراع مع الزمالك على اللقب في ظل النتائج المستقرة للفارس الأبيض، كما ينتظر الأهلي تحدي قوي في دور المجموعات الأفريقي بعد التواجد في مجموعة تضم كلا من "فيتا كلوب وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني".

كما من المقرر أن يشارك الأهلي باعتباره بطل أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف يوم 27 نوفمبر الماضي فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث سيخوض مونديال الأندية المقبل، برفقة كلا من تيجريس أونال المكسيكي وبايرن ميونخ الألماني وأوكلاند سيتي النيوزلندي وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي والدحيل القطري ممثل الدولة المستضيفة، ويتبقى مقعد وحيد لاكتمال الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية وهو المقعد الذى يشغله بطل كأس "ليبرتادوريس" ممثل أمريكا الجنوبية.

ويسير المارد الأحمر بخطى ثابتة في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، بعد أن حقق الفريق الفوز في جميع المباريات باستثناء التعادل السلبي مع فريق وادي دجلة بمسابقة الدوري.

وشهدت الفترة الماضية موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رحيل أحمد ياسر ريان في ظل وجود تكدس في قائمة المهاجمين بالفريق، حيث يمتلك الفريق بالوقت الحالي طفرة عددية في هذا الخط وهناك منافسة شرسة بين أكثر من لاعب سوبر نتحدث عن والتر بواليا ومحمد شريف ومروان محسن.

كما قرر ايضا موسيماني منح العربي بدر لاعب وسط الفريق الضوء الأخضر للرحيل والانتقال لصفوف فريق الجونة، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات الفنية في ظل قدرة اللاعب على اللعب والمشاركة في أكثر من مركز.

-ماذا عن ثالث الراحلين؟

تشير جميع المعطيات إلى رحيل صلاح محسن عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتحديدا بعد قرار المدير الفني باستبعاد اللاعب من مواجهة البنك الأهلي في الدوري ضمن منافسات الجولة الثامنة.

وضمت قائمة الأهلي كلا من"محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني".

وجاء خروج صلاح محسن من القائمة ليؤكد بشكل كبير امكانية إعارة اللاعب في الأيام المقبلة، خاصة أن اللاعب يضغط للرحيل في ظل امتلاكه عدد من العروض المحلية القوية، في الوقت الذي يمتلك خلاله الفريق أكثر من بديل مميز في مركز رأس الحربة.

فهل يمنح الجنوب أفريقي موسمياني الضوء الأخضر للاعب صلاح محسن من أجل مغادرة الفريق في الفترة المقبلة؟