شوبير يكشف أزمة الأهلي أمام البنك الأهلي وورطة موسيماني

الأحد 17/يناير/2021 - 09:45 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، عن ورطة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مباراة البنك الأهلي، المقرر لها اليوم.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، أن قائمة الأهلي لأول مرة تضم 23 لاعبًا، وهو ما سيتسبب في أزمة بسبب المستبعدين قبل المباراة.

وأضاف شوبير، أن كافة اللاعبين في القائمة نجوم وأساسيين في الفترة الماضية، ولكن لابد وأن يستبعد البعض من القائمة قبل المباراة.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها مساء اليوك الأحد، في تمام الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.

وخرج من القائمة كلا من:

حمزة علاء، ومحمد شكري، وأحمد نبيل كوكا، ومروان محسن، وصلاح محسن، لأسباب فنية.

وكريم نيدفيد، وناصر ماهر، وجونيور أجايي للإصابة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الخامسة مساءً، على ستاد المكس في الإسكندرية، حيث تُذاع المباراة عبر قناة "أون سبورت" صاحبة حقوق بث مباريات الدوري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق الفوز على حساب نظيره الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام المصري.

وبهذا الفوز استعاد المارد الأحمر صدارة الدوري برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يحمل نفس العدد من النقاط.