شوبير: صلاح محسن طلب الرحيل رسميًا

الأحد 17/يناير/2021 - 09:52 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير
أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، على رغبة اللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الرحيل بشكل رسمي عن الأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت إف إم"، إن صلاح محسن طلب الرحيل عن الأهلي بسبب استبعاده عن المشاركة في المباريات.

وأضاف شوبير، أن صلاح محسن غاضب جدًا بسبب عدم مشاركته في المباريات وعدم حصوله على فرصته في المشاركة منذ عودته من الإعارة لنادي سموحة في الانتقالات الصيفية الماضية.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها مساء اليوك الأحد، في تمام الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.

وخرج من القائمة كلا من:

حمزة علاء، ومحمد شكري، وأحمد نبيل كوكا، ومروان محسن، وصلاح محسن، لأسباب فنية.

وكريم نيدفيد، وناصر ماهر، وجونيور أجايي للإصابة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الخامسة مساءً، على ستاد المكس في الإسكندرية، حيث تُذاع المباراة عبر قناة "أون سبورت" صاحبة حقوق بث مباريات الدوري.