أحمد عيد يقصف جبهة رباعي الأهلي

الأحد 17/يناير/2021 - 10:21 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه أحمد عيد رسالة نارية لرباعي الأهلي حسام عاشور، ورمضان صبحي، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الأجتماعي تويتر.

وقال عيد في تغريدة عبر حسابه الرسمي:"أي لعيب يلعب في نادي كبير ويمشي وبعدين يقعد يشتكي ويقولك أنا كنت أستحق أقعد والكلام ده يبقي العيب فيه، أنه معملش لنفسه شخصية جوة الفرقة ودي أهم من الموهبة نفسها وكمان لازم يبص على أرقامه وهو عمل أيه في الفترة اللي قعدها وخصوصاً أما يبقى في 6 سنين لعب في 6 أندية وهو 26 أو 27 سنة".

يذكر ان هناك أخبار انتشرت خلال الفترة الأخيرة على عدم تأقلم الرباعي الراحل عن الأهلي خلال نهاية الموسم الماضي مع فرقهم التي انتقلوا لها بعد رحلة طويلة في الملاعب مع القلعة الحمراء وأبرزهم حسام عاشور الذي قضى كل حياته الأحترافية داخل جدران الجزيرة.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها مساء اليوك الأحد، في تمام الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.

وخرج من القائمة كلا من:

حمزة علاء، ومحمد شكري، وأحمد نبيل كوكا، ومروان محسن، وصلاح محسن، لأسباب فنية.

وكريم نيدفيد، وناصر ماهر، وجونيور أجايي للإصابة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الخامسة مساءً، على ستاد المكس في الإسكندرية، حيث تُذاع المباراة عبر قناة "أون سبورت" صاحبة حقوق بث مباريات الدوري.