إنفجار وشيك.. نجم الأهلي يفاجئ موسيماني بهذا القرار

الأحد 17/يناير/2021 - 10:38 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن سعي أحد نجوم الفيرق الأول لكرة القدم بالنادي من الرحيل خلال الفترة المقبلة بسبب قلة مشاركته مع الفريق في المباريات.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي قد أعلن صراحة رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، وطالب موسيماني بالموافقة على ذلك حتى يتسنى له المشاركة في المباريات مع فريقه الذي سوف ينتقل له حفاظأت على مكانه في قائمة منتخب مصر الأوليمبي الذي سوف يشارك في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

وقد طالب شوقي غريب من لاعبي القوام الأساسي الحفاظ على أماكنهم في تشكيل أنديتهم والمشاركة بشكل أساسي ومستمر حيث لن يتم أختيار أي لاعب لم يتم الحكم على مستواه الفني حسبما أكد المدير الفني للفراعنة الصغار.

ورفض موسيماني فكرة رحيل صلاح محسن بسبب احتياجه لبديل قوي في خط الهجوم، وهو ما آثار غضب اللاعب حسبما صرح من المقربين منه حيث أكد أنه تم إخطاره أنه سوف يشارك اساسياً خلال الفترة المقبلة ولكنه فوجئ بجلوسه على مقاعد الأحتياط في المباريات الماضية وهو ما آثار غضبه بشكل كبير.

واختتم المصدر قائلاً أن صلاح محسن مصر على الرحيل وأنه قرار نهائي في انتظار محاولة إقناع موسيماني بالأستغناء عنه خلال الفترة المقبلة.
Advertisements