3 تحركات قوية لموسمياني في الأهلي.. ماذا حدث؟

الأحد 17/يناير/2021 - 02:44 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستكمل الاهلي مشواره في مسابقة الدوري العام عندما يواجه البنك الأهلي في الدوري العام اليوم، وذلك بعدما تمكن في الجولة الماضية من الفوز على فريق الإنتاج الحربي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، عن طريق على معلول وحسين الشحات وهدفين لوليد سليمان.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة من 6 مباريات خاضها الأحمر في البطولة، بينما يقع البنك الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

ويحل المارد الأحمر ضيفاُ على فريق البنك الأهلي في الجولة الثامنة من الدوري العام بالخامسة مساء اليوم على ملعب ستاد المكس بالإسكندرية.

ويبقى هناك عدد من الأمور التي يخطط لها بيتسو موسيماني في تشكيل الفريق وذلك على النحو التالي:

-مفاضلة منتظرة بين بيكهام وأكرم

قد يتجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني نحو المفاضلة بين أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق في التشكيل الأساسي بمركز الظهير الأيمن وذلك من أجل تجنب تعرض محمد هاني العائد من الإصابة بفيروس كورونا للإجهاد.

-تأجيل الدفع بالسولية

يبحث الجهاز الفني ايضا الدفع بعمرو السولية تدريجيا خلال المواجهة وعدم المغامرة به في التشكيل الأساسي، خاصة انه ابتعد عن الفترة الطويلة الماضية بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وقد يتجه المدير الفني نحو استمرار حمدي فتحي وأليو ديانج.

-انتظار تسجيل بواليا

يترقب المدير الفني للنادي الأهلي عودة والتر بواليا لتسجيل الأهداف، وذلك بعد مشاركته في التشكيل الأساسي أمام سيراميكا كليوباترا ثم الإنتاج الحربي ولم يتمكن من التسجيل، حيث اهدر عدد من الفرص السهلة.

ويأمل الجهاز الفني في تسجيل اللاعب هدف خلال اللقاء من أجل الحصول على جرعة كبيرة من الثقة بالوقت الحالي.