هشام نصر يلتقي منصور اريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد ورؤساء بعثات المنتخبات بالعاصمة الادارية الجديدة

الأحد 17/يناير/2021 - 06:54 م
كتب: محمد ناجي
هشام نصر ورئيس الإتحاد
هشام نصر ورئيس الإتحاد الأفريقي لكرة اليد
التقى اليوم الأحد المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد مع منصور اريمو رئيس الاتحاد الإفريقي ورؤساء بعثات المنتخبات المتواجدة بمجموعة العاصمة الادارية الجديدة المشاركة ببطولة العالم فى نسختها ال27 للرجال لكرة اليد و التى تستضيفها مصر فى الفترة من 13 الى 31 يناير الجاري.

و قد تناول اللقاء تبادل كلمات الترحيب و الإشادة من السادة رؤساء البعثات ومنصور اريمو رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة اليد وحبيب لعبان رئيس بعثة المنتخب الجزائري ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة اليد والعدلي الحنفي رئيس بعثة المنتخب المغربي و رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد ومعاذ بن زايد رئيس بعثة المنتخب التونسي.

وتناول اللقاء تقديم الشكر لمصر حكومة و شعب على هذا التنظيم الرائع لبطولة العالم حيث أن مصر استطاعت أن تقيم البطولة في ظل ظروف صعبة يمر بها العالم و رغم ذلك باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اقيمت البطولة بالفعل فى موعدها.

وأكدوا السادة رؤساء البعثات أن مقر إقامة المنتخبات بالعاصمة الادارية الجديدة على أعلى مستوى وأن الصالة المغطاة التي تقام عليها المباريات بالعاصمة الإدارية بالفعل تحفة فنية رياضية و هناك تشديد كبير على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية و عمل مسحة لجميع المنتخبات كل 24 ساعة للاطمئنان على صحة كل الوفود و اللجنة المنظمة.

كما التقى المهندس هشام نصر باللجان المنطمة للبطولة من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد و استمع إلى اشادتهم و سعادتهم بإقامة البطولة فى موعدها و الترتيبات التنظيمية الرائعة للدولة المصرية في بطولة العالم.

تأتى زيارة المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد إلى مقر إقامة بعثات المنتخبات المشاركة ببطولة العالم مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية و الجميع داخل الفقاعة المغلقة للبطولة.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.