أول رد فعل من رمضان صبحي بعد تعادل الأهلي أمام البنك الأهلي

الإثنين 18/يناير/2021 - 08:31 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
فرض البنك الأهلي تعادلا سلبيا على ضيفه، الأهلي، على ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة 8 للدوري المصري، بعد أن لعب الفريق الصاعد للدوري الممتاز بطريقة دفاعية محكمة ونجح مدربه محمد يوسف في غلق المساحات أمام المارد الأحمر، بجدران غير قابلة للاختراق، عطلت الفاعلية الهجومية لحامل اللقب.

وتمكن الأهلي من رفع رصيده إلى 17 نقطة في صدارة ترتيب الدوري وارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 8 نقاط في المركز التاسع.

ومنذ الدقيقة الأولى من اللقاء، فرض النادي الأهلي حصارا على دفاع البنك ولكن لم يتمكن المارد الأحمر من التسجيل رغم الفرص الكثيرة التي اتيحت للفريق داخل منطقة جزاء الفريق المنافس ورغم افتقاد البنك الأهلي لأي أنياب هجومية في اللقاء.

وعلى الناحية الآخرى، كان فريق بيراميدز قد نجح فى حصد ثلاث نقاط مهمة بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام، وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 12 فى المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري العام، فيما يتوقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 4 بعد تلقى أربع هزائم منذ بداية الدوري، ليقبع فى المركز الـ 16.

ماذا عن رد فعل رمضان صبحي بعد تعادل الأهلي مع البنك الأهلي؟

-ارتياح شديد بتعثر الأهلي

حالة من الارتياح الشديد تسيطر على جهاز الكرة بالفريق السماوي وذلك بعد تعادل النادي الأهلي مع فريق البنك حيث اهدر المارد الأحمر نقطتين في صراع المنافسة مع بيراميدز والزمالك على لقب الدوري الممتاز بالموسم الحالي.

-اللاعب بدأ في استعادة فورمته تدريجيا

بدأ رمضان صبحي يستعيد جزء كبير من لياقته الفنية والبدنية بشكل تدريجي بعد أن تمكن من تسجيل هدفين في مواجهة المقاولون الآخيرة، ليصل رصيده من الأهداف إلى 4 رغم الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب والحملة الشرسة ضده.

-نفس المصير

حصل فريق بيراميدز على ثقة كبيرة بعد تعثر النادي الأهلي أمام البنك الأهلي، خاصة أن الفريق السماوي تعثر أمام نفس الفريق بدون أهداف على ملعب اتحاد الشرطة في العباسية، ووقتها تعرض فريق بيراميدز لانتقادات قوية.

-الأهلي يفتقد خدماته

كشفت مباريات الأهلي التي تعثر خلالها سواء أمام وادي دجلة ثم أمام البنك الأهلي، عن افتقاد المارد الأحمر للجناح القوي الذي يتميز بالسرعة والقوة البدنية والقدرة على الاختراق رغم التكتلات الدفاعية، وهو ما يحاول رمضان صبحي فعله مع بيراميدز ويفتقده الأهلي بالوقت الحالي.