الخطيب يتدخل بهذه القرارات النارية بعد التعادل أمام البنك الأهلي..ننفرد بالتفاصيل

الإثنين 18/يناير/2021 - 09:05 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
محمود الخطيب
محمود الخطيب
تعطل فريق النادي الأهلي الأهلي بعد التعادل السلبي أمام البنك الأهلي خلال المباراة التى جمعتهما باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز في إيقاف انطلاقة الأهلي، بعد حرمانه من الفوز واستكمال مشوار الانتصارات فى رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويبقي على قمة جدول ترتيب الدورى، ويرتفع رصيد البنك إلى 8 نقاط ويبقى فى المركز التاسع.

وجاءت أحداث الشوط الأول مثل أحداث الشوط الثاني حيث واصل الأهلي الضغط المتواصل بكل أوراقه من أجل التسجيل ، ولعب الأحمر منذ بداية الشوط الثاني بكثافة هجومية واضحة، في حين فرض البنك رقابة صارمة على مفاتيح لعب الأهلي ولم يترك أي فرصة للاعبي الأهلي بشكل فشل معه المارد الأحمر في إختراق هذه الحصون الدفاعية القوية.

ويبقى هناك عدد من القرارات التي يخطط لها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مبكراً من أجل تجنب تعرض الفريق لأي هزة خاصة في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها نادي الزمالك بالموسم الحالي، وايضا استقرار نتائج بيراميدز بالوقت الحالي بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الآخيرة.

كيف يفكر رئيس الأهلي؟

-التصعيد ضد أخطاء التحكيم

يرى النادي الأهلي أن الحكم محمد سلامة لم يمنح الفريق حقه في مواجهة البنك الأهلي بعد أن قام بعدم احتساب هدف صحيح سجله أيمن أشرف في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

ووجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، استفساراً لوجيه أحمد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، عن كم حكم دولي قاد مباريات القلعة الحمراء خلال هذا الموسم في بطولة الدوري، مشيراً إلى أن هدف أيمن أشرف يشبه هدف أشرف بنشرقي لاعب الزمالك في الرجاء المغربي.

وأضاف "أنا لا انتقد ولكن اتكلم ببساطة، بهاء مجدي مدافع البنك الأهلي لم يرتق من الأرض في كرة الهدف الذي سجله أيمن أشرف، واستشهد بهدف للزمالك سجله أشرف بنشرقي في الرجاء الموسم الماضي وأنا أقول أنه صحيح ولا اعترض، وحدثت كرة مشابهة للونش مدافع الزمالك أيضاً، أنا أرى أن الهدف الذي سجلناه هدف صحيح".

وقد تشهد الأيام المقبلة المزيد من التصعيد من جانب النادي الأهلي ضد أخطاء التحكيم، من خلال ارسال خطاب رسمي للجنة الثلاثية حال استمرار الأخطاء التي تحدث في مباريات المارد الأحمر والتي تفقده بعض النقاط الهامة في صراع المنافسة.

-التحفيز من خلال المكافآت

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي وضع لائحة خلال الأيام المقبلة لتحفيز اللاعبين بشكل جيد من خلال تحقيق الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يدرك المجلس الأحمر صعوبة الموسم الحالي، وقوة الأندية المنافسة على رأسها الزمالك وبيراميدز

وتم الاتفاق بين رئيس الأهلي ومدير الكرة على وضع لائحة تحفيزية للفريق حال استمرار الانتصارات وحال حسم المباريات بفارق أكثر من هدفين.

ويتصدر النادي الأهلي بالوقت الحالي جدول الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة وذلك بعد خوض 7 مباريات، في حين يتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 16 نقطة بعد خوض 6 مباريات، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الرابع 12 نقطة بعد خوض 7 مباريات.
Advertisements