بفضل الإدارة وباتشيكو..الزمالك يوجه 5 ضربات لبيراميدز والأهلي

الإثنين 18/يناير/2021 - 03:54 م
كتب: شادي يوسف
باتشيكو
باتشيكو
يسير مجلس إدارة نادي الزمالك ولجنة الكرة مع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، بخطى ثابتة نحو علاج أخطاء الفريق بالموسم الماضي، بعد الفشل الكبير لمرتضى منصور ومجلسه، وتحاول الإدارة الحالية ترتيب المشهد بشكل جيد في جميع الملفات.
نستعرض أبرز نجاحات مجلس الزمالك وباتشيكو بالوقت الحالي في حل أزمات الفريق:

-استقرار النتائج

يقدم الفارس الأبيض نتائج مميزة خلال انطلاقة الموسم الحالي، عكس ما حدث في الموسم الماضي بعد أن خسر الفريق لقب الدوري في الموسم الماضي، وواصل فريق الزمالك مسلسل انتصاراته وحقق الفوز الرابع على التوالي بالتغلب على المصري البورسعيدي بنتيجة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة السابعة للدوري المصري.

وسيكون الزمالك أمام فرصة ذهبية من أجل تصدر مسابقة الدوري الممتاز حال الفوز على فريق الجونة بالمباراة المقبلة واستغلال تعثر النادي الأهلي في مواجهة البنك الأهلي.

-لم شمل الفريق

تمكن المجلس الأبيض، من لم شمل الفريق بشكل كبير من أجل تعويض الاخفاقات الكبيرة التي تعرض لها النادي في الموسم الماضي، وتحديدا بعد خسارة الدوري وكأس مصر ولقب دوري أبطال أفريقيا، وشهدت الأيام الماضية قيام المجلس بمنح اللاعبين المستحقات المتأخرة التي لم يدفعها المجلس السابق والذي رحل لوجود مخالفات مالية بالنادي.

-ملف مصطفى محمد

استطاع مجلس إدارة الزمالك، إدارة ملف اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق بشكل مميز، وفي النهاية استمر اللاعب حتى نهاية الموسم مع القلعة البيضاء حسب رغبة الإدارة، وحتى بعد حدوث أزمة مع إدارة سانت ايتيان تمكن المجلس برئاسة المستشار عماد عبد العزيز في الحفاظ على حقوق النادي من التلميحات التي اطلقها رئيس نادي سانت ايتيان الفرنسي، حتى تم تقديم اعتذار للفريق الأبيض.

-اكتشاف إمام والرد على تمرد ساسي

استطاع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، اكتشاف لاعب من العيار الثقيل في منطقة خط الوسط، وهو إمام عاشور الذي سيكون له شأن كبير خلال المرحلة المقبلة في القلعة البيضاء والمنتخب الأوليمبي والمنتخب الأول، ويقدم عاشور مستويات فنية رائعة في خط الوسط تفوق المستوى الذي كان يقدمه فرجاني ساسي الذي قرر التمرد في الفترة الماضية على النادي.

-تجديد العقود

استطاع مجلس إدارة الزمالك بذل مجهوداً كبيراً من خلال الحفاظ على استقرار الفريق والحفاظ على العناصر الهامة والأساسية من الرحيل حيث تم تجديد عقود كلا من يوسف أوباما ومحمود جنش وأحمد أبو الفتوح ومحمود عبد الرزاق شيكابالا، كما تم الابقاء على أحمد سيد زيزو ورفض رحيله.