أخطاء موسيماني مستمرة ...صدمة مشتركة من بيراميدز والزمالك للأهلي

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 07:42 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
اشتعل الصراع مبكراً على لقب الدوري الممتاز حيث يتصدر النادي الأهلي بالوقت الحالي جدول الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة وذلك بعد خوض 7 مباريات، في حين يتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 16 نقطة بعد خوض 6 مباريات، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الرابع 12 نقطة بعد خوض 7 مباريات.

وتعادل الأهلي بدون أهداف مع البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثامنة من دوري على ستاد المكس بالأسكندرية، ورفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، لكن سيسمح للزمالك حين يخوض مباراته بالجولة ذاته الانفراد بقمة الدوري حل الفوز على الجونة، في حين أصبح رصيد البنك الأهلي 8 نقاط في المركز التاسع بجدول الترتيب.

كيف استقبل الزمالك وبيراميدز تعثر النادي الأهلي أمام البنك؟

أعلن خالد الغندور عبر قناة الزمالك عن سعادته الكبيرة عبر قناة النادي بعد خسارة المارد الأحمر لنقطتين في سباق المنافسة على لقب الدوري، خاصة أن هذا التعثر جاء أمام فريق صاعد وغير متوقع التعادل أو التعثر أمامه.

ويضع الزمالك آمال كبيرة في مواجهة الجونة من أجل الوصول لقمة الدوري الممتاز، والحصول على دفعة معنوية قوية بالموسم الحالي في ظل استقرار النتائج واختلافها عن نتائج الموسم الماضي الذي خسر خلاله الفريق الأبيض اللقب من الدور الأول.

الزمالك ايضا يخطط لتوجيه رسالة قوية للنادي الأهلي باستقرار الفريق ورغبة اللاعبين في رد الاعتبار بعد تفوق الأهلي في نهاية الموسم الماضي وحسم الثلاثية "الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر".

وعلى الناحية الآخرى، تنفس فريق بيراميدز الصعداء بعد تعادل الأهلي أمام البنك الأهلي، حيث كرر المارد الأحمر سيناريو ما فعله فريق بيراميدز بعد التعادل ايضا مع الفريق الصاعد في ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية.

وجاء تعثر النادي الأهلي وخسارته لنقطتين ليعيد الأمل لفريق بيراميدز في المنافسة بقوة على لقب الدوري، خاصة أن أخطاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كانت غريبة في التعامل في بعض الأمور الفنية خلال المباريات الآخيرة، وهو ما يهدد المارد الأحمر بخسارة نقاط جديدة في الأسابيع القادمة حال عدم علاج الأخطاء التي ظهرت بشكل واضح في التشكيل الأساسي أو تعامل اللاعبين بنوع من السذاجة في الفرص التي تتيح لهم أمام المرمى.