تعليق ناري من ميدو عن عقوبة محمد الشناوي

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 04:37 ص
Advertisements
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
قال أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي أخطأ وأسلوبه لم يكن جيدا، وجذب حكم مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي من قميصه، وأن قرار لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم هو قرار صائب، والعقوبة صحيحة على حارس منتخب مصر، وبناء على تقرير الحكم.

وقال ميدو في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج أوضة اللبس: اللائحة تقول إن أي سلوك غير رياضي تجاه الحكم أو أحد مساعديه أو أحد مسؤولي تنظيم المباراة، إيقاف 4 مباريات بالإضافة إلى 50 ألف جنيه غرامة.

وتابع: اللائحة ضعيفة، وأن الحكم تغاضى عن القرار الإداري وهو البطاقة الحمراء، ومن ثم بعد 16 ساعة خرج قرار الإيقاف، وأن حكم المباراة كان تغاضى عن واقعة الطرد وبالتالي رئيس لجنة الحكام سيحاسب محمد سلامة حكم المباراة.

وأضاف: اللائحة ضعيفة، ومن الممكن أن يقوم مراقب المباراة بأمر الحكم بكتابة تقرير في أحد اللاعبين أو مسئولي الفرق (على الكيف)، اللائحة تعطى القوة للجنة المسابقات واتحاد الكرة اللعب كما تشاء بناء على تقرير الحكم دون عقوبة إدارية.

وأشار الطبيعي أن يخرج بطاقة صفراء أو حمراء، ثم يكتب في تقريره عن الواقعة ومن ثم تخاطب لجنة الحكام نظيرتها لجنة المسابقات لتوقيع عقوبة على المخطيء.
Advertisements