هيثم شعبان: لم أرى لاعب مثل محمد إبراهيم..وهذه أسباب غياب صالح جمعة

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 12:15 م
كتب: معاذ عبد المنعم
هيثم شعبان
هيثم شعبان
أكد هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريقه يسعى دائمًا لتقديم كرة جيدة، خلال مباريات الدوري.

وقال هيثم شعبان في تصريحات تلفزيونية : نسعى دئمًا لتقديم كرة جيدة، النتائج مرضية إلى حد ما، وكان هناك مباريات لم نكن نستحق خسارة نقاطها، ولكن قدر الله وما شاء فعل".

وأشار: "قررنا أن نضم مهاجم ذو مواصفات ذكية في يناير من حيث القدرات الفنية والشخصية القوية، وينسجم معنا بشكل سريع، ووقع الاختيار على أحمد ياسر ريان".

وعن تأخر مشاركة صالح جمعة قال: "أنا السبب الرئيسي في تأخير دور صالح، سألته فور انضمامه بقالك قد ايه ما بتتمرنش قال بقالي أسبوعين، ولكنه تعرض لإصابة وكنا مستعجلين عليه ولم يخض فترة تأهيل مناسبة، ولذلك غاب من جديد، وشارك معنا أمام البنك الأهلي وحققنا ثلاث نقاط مهمة، هو الآن تم شفاءه وفي مرحلة الإعداد البدني ولا نريد الاستعجال عليه حتى لا يتعرض للإصابة مجدداً، ومتأكد مليون في المائة بأنه سيكون إضافة قوية للفريق".

وتابع:"محمد إبراهيم اقترب كثيراً من منتخب مصر، ولم أرى لاعب احترافي بهذا الشكل، لعبنا مباريات مضغوطة مع فرق كبيرة جداً ومع ذلك لعب الـ 90 دقيقة في تلك المباريات وبذل مجهود غير طبيعي".