الفيفا يوجه ضربة قاسية للأهلي قبل قرعة المونديال بساعات

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 03:20 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
النادي الأهلي
النادي الأهلي
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منع حضور أي مشجع من بلد أخري خارج لقطر، لمشاهدة مباريات وحضور مباريات كأس العالم للأندية.

واستقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، على حضور 30 % من سعة الملعب الذي يستضيف المباريات، مع اقتصار الحضور الجماهيري على المتواجدين في قطر فقط.

ومنع الاتحاد الدولي لكرة القدم وجود أي وفد جماهيري لأي نادي مشارك في البطولة، لحضور المباريات، وذلك منعًا لانتشار فيروس كورونا.

تنطلق بعد قليل قرعة بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في قطر في فبراير المقبل، في الفترة من 4 إلي 11 فبراير، بمشاركة النادي الأهلي.

ويترقب عشاق النادي الأهلي، القرعة التي تنطلق في تمام الخامسة مساءً، وذلك لمعرفة منافس الأهلي في البطولة التي ينتظرها محبي النادي الأهلي.

النادي الأهلي أمام 3 أندية مرشحة لمواجهتهم وهم؛ القطرى عقب انسحاب أوكلاند سيتى النيوزلندى، أو أولسان هيونداى الكورى الجنوبى، بطل آسيا، أو تيجريس أونال المكسيكى، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف.‏

يجري الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرعة بطولة كأس العالم للأندية، في مقر الفيفا في سويسرا، وذلك لمعرفة قرعة الأندية قبل انطلاق البطولة في قطر في فبراير المقبل.

نادي أوكلاند سيتي أعلن عن انسحابه من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو ما لم تستقر عليه الفيفا بشأن مشاركة فريق بديل لـ أوكلاند سيتي أو استكمال البطولة دون مشاركة فريق بديل.

قرعة كأس العالم للأندية سوف تقام في مدينة زيوريخ السويسرية في تمام الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة، حيث تُنقل عبر شاشة قناة "بي إن سبورت" الإخبارية.

كأس العالم للأندية يتواجد فيه كل من؛ فريق بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، والدحيل القطري ممثل البلد المستضيف وبطل الدوري القطري، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل دوري أبطال آسيا، وتايجرز أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف.

حتي الوقت الحالي لم يتحدد بطل كوبا ليبرتادوريس حيث تقام المباراة النهائية بين بالميراس وسانتوس البرازيليان يوم السبت 30 يناير الجاري.
Advertisements