بعد ضغوط موسيماني وكابوس بيراميدز.. انفراجة غير متوقعة في صفقة جديدة للأهلي

الأربعاء 20/يناير/2021 - 08:18 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يقدم النادي الأهلي مستويات جيدة تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محليا وأفريقيا، وتمكن الفريق من ترجمة ذلك على أرض الواقع من خلال حصد البطولات، وتحديدا بعد التتويج بالثلاثية خلال الموسم الماضي.

وخلال انطلاقة الموسم الحالي، يقدم النادي الأهلي نتائج جيدة محليا وأفريقيا، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في جميع مبارياته بالدوري باستثناء التعادل أمام وادي دجلة والبنك الأهلي، كما يقدم الفريق انطلاقة قوية خلال مشواره الأفريقي حيث تمكن من الوصول لدور المجموعات الأفريقية.

وتضم مجموعة حامل اللقب في دوري أبطال أفريقيا، كلا من فيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني، ويستطيع المارد الأحمر الوصول بعيدا في البطولة والمنافسة على اللقب.

ويبقى هناك بعض الأحلام لمدرب الأهلي من خلال تحقيق انجاز تاريخي غير مسبوق في كأس العالم للأندية، ليصبح أول فريقي عربي وأفريقي ينافس بقوة على حصد البطولة التي سوف تنطلق في شهر فبراير المقبل في قطر ،كما لديه طموحات بقيادة القلعة الحمراء لحصد السوبر المحلي والسوبر الإفريقي لكي تكتمل الخمسية للأهلي.

وشهدت الساعات الماضية شبه انفراجة قوية في صفقة انتقال كريم فؤاد لاعب فريق النجوم للنادي الأهلي، وبالفعل هناك على أرض الواقع عدد من المعطيات التي يستعين بها جهاز الكرة بالأهلي لعقد جلسة مفاوضات مع إنبي من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

-رغبة جميع الأطراف

هناك رغبة من جانب إدارة النجوم وموافقة بشكل كبير على انتقال كريم فؤاد للقلعة الحمراء، كما هناك تمسك من جانب اللاعب بخطوة الانتقال للقلعة الحمراء، كما يتجه النادي الأهلي نحو الموافقة على إعارة صلاح محسن إلى نادي إنبي من أجل إغراء حلمي طولان بالموافقة على بيع اللاعب.

-كابوس بيراميدز

اقترح محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على جهاز الكرة بضرورة فتح الباب أمام ضم اللاعب الموهوب في انتقالات الشتاء، من أجل سد الطريق أمام المحاولات المتوقعة من جانب إدارة بيراميدز لمزاحمة القلعة الحمراء على الصفقة.

-تمسك موسيماني

طلب المدير الفني للنادي الأهلي من لجنة التخطيط خلال الأيام الماضية التعاقد مع كريم فؤاد بالاسم، في ظل موهبة اللاعب وتألقه بشكل كبير مع فريق إنبي والمنتخب الأوليمبي.

-غياب هاني

تسبب غياب محمد هاني عن مباريات الفريق الآخيرة، في وضع المدير الفني بيتسو موسيماني بعض الملاحظات السلبية على مستوى الثنائي أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وذلك قد يدفع لجنة التخطيط ومجلس الإدارة للتحرك بقوة لحسم الصفقة قبل غلق باب الانتقالات.