أبرزهم نجم الأهلي..3 لاعبين يقررون الرحيل عن أنديتهم في يناير

الأربعاء 20/يناير/2021 - 02:00 ص
Advertisements
 الأهلي
الأهلي
يبحث بعض لاعبي المنتخب الأولمبي، الرحيل عن أنديتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل عدم مشاركتهم بصفة أساسية في الفترة الماضية لأسباب مختلفة.

ويسعى لاعبو المنتخب الأولمبي للرحيل عن أنديتهم في الفترة الجارية، من أجل ضمان التواجد، ضمن قائمة المنتخب في أولمبياد طوكيو 2021، خاصة أن شوقي غريب المدير الفني للفراعنة، أكد أنه لن يضم سوى اللاعب الذي يشارك بصفة أساسية مع ناديه، نظرًا لعدم وجود معسكرات طويلة قبل انطلاق المنافسات.

ونستعرض لكم في السطور التالية، أبرز اللاعبين الذين يبحثون عن الرحيل من أنديتهم في يناير الجاري، من أجل التواجد مع المنتخب في الأولمبياد: -


أولاً: صلاح محسن

مهاجم النادي الأهلي طلب رسميًا من الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الموافقة على رحيله إلى أي من أندية الدوري الممتاز، خلال الميركاتو اشلتوي الجاري، في ظل عدم مشكاركته بشكل أساسي مع الفريقز

صلاح محسن، يرغب في الإنتقال لنادي يستطيع من خلاله أن يشارك بشكل أساسي في المبايرات المقبلة، حتى يكون ضمن كتيبة المنتخب في الأولمبياد.

موسيماني، مازال حتى الأن يرفض رحيل اللاعب في الفترة الجارية، مؤكدًا أن الفريق يحتاج لخدماته الفنية.

صلاح محسن، لديه أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز على رأسها انبي وسموحة والمقاولون العرب.


ثانيًا: عمر صلاح

حارس مرمى نادي سموحة، طلب من أحمد سامي، المدير الفني للفريق، حصوله على فرصة بالتواجد في التشكيل الأساسي، ليكون يكون متواجدًا مع المنتخب في أولمبياد طوكيو.

وطلب اللاعب من المدير الفني للفريق السكندري، السماح بإعارته إلى أي من أندية الدوري الممتاز في الفترة الجارية، في حال عدم الاعتماد عليه في المبايرات المقبلة.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير الحارس النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ثالثًا: محمد عبد السلام

مدافع نادي الزمالك، يرغب ايضا في الرحيل عن القلعة البيضاء في الفترة الجارية، بعد استبعاده من قائمة الفريق منذ تولي البرتغالي جايمي باتشيكو، المسئولية الفنية للفريق، لرغبته في التواجد بالاولمبياد.

ويرفض باتشيكو، رحيل عبد السلام، إلا بعد التعاقد مع مدافع أخر بديل له، خاصة في ظل النقص العددي الذي يُعاني منه الفريق في مركز قلب الدفاع.

Advertisements