شوبير يكشف المتسبب الحقيقي في إصابة وليد سليمان

الأربعاء 20/يناير/2021 - 11:36 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي احمد شوبير عن المتسبب في إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم وليد سليمان خلال مبارة البنك الأهلي الأخير ة بالدوري والتي سوف يغيب على آثرها عن مونديال الأندية الذي يقام الرابع من فبراير المقبل بالدوحة القطرية.

وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم:" إصابة وليد سليمان يتحملها موسيمانى المدير الفنى وأحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى ووليد سليمان نفسه، لاعب اتصاب فى التسخين يبقى مينزلش الملعب حتى لو قال أنا كويس وقادر ألعب".

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي ضربة موجعة خلال الساعات الماضية، بعد تأكد غياب الحاوي وليد سليمان عن خوض مونديال كأس العالم للأندية، حيث أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إصابة وليد سليمان، لاعب وسط الفريق، بتمزق في العضلة الخلفية وفقا لنتائج الأشعة التي أجراها اللاعب.

وتعرض وليد سليمان لإصابة في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري الممتاز تسببت في خروجه من اللقاء، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب والمحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكشف عبدالحفيظ أن مدة غياب وليد سليمان لن تقل عن ٤ أسابيع مقبلة، ومن ثم تأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية.