مخطط أحمد الشناوي للعب للأهلي

الخميس 21/يناير/2021 - 07:35 ص
أحمد الشناوي
أحمد الشناوي
يأمل أحمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في الانتقال إلى النادي الأهلي، مع مطلع الموسم الجديد، في ظل ابتعاده عن المشاركة الأساسية مع بيراميدز، منذ مطلع هذا الموسم الحالي لصالح زميله بالفريق شريف إكرامي.
وقال مصدر مقرب من اللاعب: الحارس تحدث مع هاني سعيد، المدير الرياضي، بنادي بيراميدز، خلال الأيام الماضية، مؤكدًا له حزنه من الخروج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، لصالح زميله بالفريق شريف إكرامي، رغم أداء الحارس غير المتميز مع الفريق.

وأضاف المصدر: أحمد الشناوي، وضع مخططا للعب إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، عن طريق طلب الرحيل عن بيراميدز، لرغبته في خوض تجربة احترافية بأحد الدوريات الخليجية، خلال الميركاتو الشتوي الحالي وقبل غلق باب القيد المحلي، أو مع نهاية الموسم الحالي، ثم العودة من جديد إلى الدوري المصري عن طريق بوابة النادي الأهلي.

وأكمل المصدر: أحمد الشناوي، تحدث مع أحمد يحيى، وكيل أعماله، لتوفير عرض خليجي له خلال الفترة المقبلة، لتكون بوابته إلى الانتقال إلى الأهلي، لا سيما أنه يعلم صعوبة دخول النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع بيراميدز للظفر بخدماته الفنية.

وتابع المصدر: الشناوي أبلغ وكيله أنه لن يكون لديه أي شروط مالية مقابل الانتقال إلى الأهلي، حال رغبتهم في الفوز بخدماته الفنية، بعدما كان هناك مفاوضات معه بصورة رسمية في وقت سابق ولكنهم طالبوا الحارس بالرحيل أولاً عن بيراميدز.