صفقة تبادلية غير متوقعة بين الزمالك وبيراميدز.. رغبة مشتركة

الخميس 21/يناير/2021 - 06:34 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك وبيراميدز
نادي الزمالك وبيراميدز
يسير مجلس إدارة نادي الزمالك ولجنة الكرة مع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، بخطى ثابتة نحو علاج أخطاء الفريق بالموسم الماضي، بعد الفشل الكبير لمرتضى منصور ومجلسه، وتحاول الإدارة الحالية ترتيب المشهد بشكل جيد في جميع الملفات.
يقدم الفارس الأبيض نتائج مميزة خلال انطلاقة الموسم الحالي، عكس ما حدث في الموسم الماضي بعد أن خسر الفريق لقب الدوري في الموسم الماضي، وواصل فريق الزمالك مسلسل انتصاراته وحقق الفوز الرابع على التوالي بالتغلب على المصري البورسعيدي بنتيجة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة السابعة للدوري المصري.

تمكن المجلس الأبيض، من لم شمل الفريق بشكل كبير من أجل تعويض الاخفاقات الكبيرة التي تعرض لها النادي في الموسم الماضي، وتحديدا بعد خسارة الدوري وكأس مصر ولقب دوري أبطال أفريقيا، وشهدت الأيام الماضية قيام المجلس بمنح اللاعبين المستحقات المتأخرة التي لم يدفعها المجلس السابق والذي رحل لوجود مخالفات مالية بالنادي.
ماذا عن الصفقة التبادلية؟
يضع فريق بيراميدز ضمن حساباته فكرة التعاقد مع المحترف التونسي فرجاني ساسي، خلال الفترة المقبلة خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق دون العودة إلى الإدارة البيضاء.

وحاول فرجاني ساسي الرحيل عن الزمالك في الفترة الماضية، ولكن تعثر انتقاله لعدد من الأندية الخليجية وكان على رأس هذه الأندية فريق الدحيل القطري، الذي قرر في النهاية صرف النظر عن ضمه وضم عناصر آخرى.

وعلى الناحية الآخرى، حدد البرتغالي جيمي باتشيكو عدد من الصفقات في نادي الزمالك للتعاقد معها من صفوف فريق بيراميدز، وعلى رأس هذه الصفقات الثنائي عبد الله بكري مدافع الفريق، ومحمود حمادة لاعب الوسط.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه هل يستغل نادي الزمالك، رغبة البرتغالي جيمي باتشيكو ويتجه نحو إقناع بيراميدز بإبرام صفقة تبادلية والاستفادة من قرب انتهاء عقد فرجاني ساسي، خاصة أن عقد اللاعب السنوي يصعب على الإدارة البيضاء دفعه بالوقت الحالي؟.

وأصبح نادي الزمالك بالوقت الحالي لا يحتاج لخدمات فرجاني بعد أن استطاع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، اكتشاف لاعب من العيار الثقيل في منطقة خط الوسط، وهو إمام عاشور الذي سيكون له شأن كبير خلال المرحلة المقبلة في القلعة البيضاء والمنتخب الأوليمبي والمنتخب الأول، ويقدم عاشور مستويات فنية رائعة في خط الوسط تفوق المستوى الذي كان يقدمه فرجاني ساسي الذي قرر التمرد في الفترة الماضية على النادي.