مسئول بالزمالك يهاجم النادي الأهلي.."ممكن يتحسبلهم هدفهم الملغي"

الخميس 21/يناير/2021 - 01:56 م
كتب: محمد عبد الدايم
فريق الأهلي
فريق الأهلي
انتقد طارق حشيش المستشار المالي لمجلس إدارة نادي الزمالك، تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، بواقع مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه.

وقال حشيش عبر صفحته في مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "مهزلة تخفيض عقوبة الشناوي هي وصمة عار في جبين لجنة اتحاد الكرة الحالي".

وتابع:" مجاملة وخلق منافسة غير شريفة بين الأندية، دولتنا ضد الفساد وهذه المجاملة فساد يعاقب عليه القانون».

وأضاف: "أطالب بتحرك فوري لجميع الأندية ضد هذه المجاملات من هذه اللجنة، ممكن نصحى الصبح نلاقي اللجنة حسبتلهم الهدف الملغي".

تحدث جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم السابق بشأن القرار المتخذ من قبل مسؤولي الجبلاية بتخفيض عقوبة الحارس الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى مباراة واحدة فقط بدلاََ من أربع مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه وذلك بعد سلوكه الغير رياضي مع حكم لقاء المارد الأحمر والبنك الأهلي والذي إنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال جمال الغندور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورت": كان يجب على اللجنة الثلاثية التأني بشكل كامل، وعدم التسرع فيما يخص مسألة إيقاف محمد الشناوي لمدة أربع مباريات، القرار الذي صدر فى البداية كان خاطئ وقمنا بالتفريق بين حالة الشناوي وحالة رمضان صبحي، وكان هناك غموض فيما يخص الشناوي"

وتابع" مسألة التراجع فى القرار التي قامت به اللجنة الثلاثية مش جديدة ومش صحيح، كان يجب عليهم التأني قبل إصدار القرار النهائي فى عقوبة محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي "