أسطورة الزمالك يوجه رسالة نارية لأحمد مجاهد

الجمعة 22/يناير/2021 - 09:56 ص
كتب: محمد عبدالدايم
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد
علق خالد الغندور اللإعلامي بقناة نادي الزمالك ولاعب الفريق السابق , على تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية حول تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من 4 مباريات لـ مباراة واحدة.

وكتب الغندور تدوينة على صفحته عبر فيسبوك : قائلا " ما قاله احمد مجاهد عن سبب تخفيف عقوبة الشناوي يتقال في القهوة مش في اتحاد يدار بلوائح و قوانين هو واعي لكلامه ".

علق نصر عزام، خبير اللوائح، على تخفيف عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة وحيدة بدلا من 4 مباريات.

وأكد نصر عزام في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "محمد الشناوي سلوكه كان غير أخلاقي تجاه الحكم بعدما أمسك الحكم بيده".

وتابع: "لائحة اتحاد الكرة واضحة وهي أي لاعب يرتكب فعل غير أخلاقي تجاه الحكم يتم إيقافه 4 مباريات ولكن قرار التخفيف لا أعرف حيثياته لذلك لن يمكنني التعليق في هذا الصدد".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على حساب نادي المقاولون العرب، وذلك بثلاثية مقابل هدفين، بعد أن كان متأخرًا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري.