موسيماني يطلب بديلًا للشحات

الجمعة 22/يناير/2021 - 02:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن اجتماع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، في حضور محمود الخطيب المسئول عن ملف كرة القدم بالنادي، وذلك مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق، تم الاتفاق على أبرز صفقات الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري"، إن بيتسو موسيماني طلب ضرورة وجود بديل أجنبي لحسين الشحات جناح أيمن الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن لجنة التخطيط بعد التشاور مع موسيماني استقرت على استقدام بديل محلي لحسين الشحات، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي رغبة موسيماني في ضم بديل لحسين الشحات، في ظل تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وعدم السير على مستوي واحد خلال المباريات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي بيراميدز، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام، والتي تنطلق في السابعة والنصف مساءً، على ستاد الدفاع الجوي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على حساب نادي المقاولون العرب، وذلك بثلاثية مقابل هدفين، بعد أن كان متأخرًا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي 20 نقطة في صدارة الدوري المصري، مؤقتًا لحين لقاء الزمالك أمام أسوان بالجولة العاشرة.