موسيماني يحدد رأس حربة جديد لقيادة هجوم الأهلي

الجمعة 22/يناير/2021 - 04:29 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول بانتظار انتهاء منافسات الجولة حيث يستطيع الزمالك العودة للصدارة من جديد، وتوقف المقاولون العرب عند 7 نقاط في المركز الـ12، ولعب بدلاء الأهلي بعد مشاركتهم في الشوط الثاني من المباراة مفعول السحر في تغيير النتيجة بعدما شاركوا في كافة الأهداف سواء عن طريق التسجيل أو الصناعة.

سحبت في مدينة زيوريخ السويسرية، قرعة كأس العالم للأندية نسخة 2020، والتى سوف تقام في قطر، خلال الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، وبمشاركة 6 أندية بعد إنسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندى، وسوف تقام مباريات البطولة على ملعبى "أحمد بن على" و "المدينة التعليمية".

يواجه الأهلي نظيره فريق الدحيل القطري يوم الرابع من فبراير فى ربع نهائي كأس العالم للأندية 2020، وتأهل المارد الأحمر للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 باليابان.‏

يواجه بايرن ميونخ الفائز من لقاء الأهلى مع الدحيل القطرى فى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل، وهو ما أسفرت عنه القرعة التى أجريت اليوم في مدينة زيوريخ السويسرية، مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم.

ويبقى هناك عدد من العوامل التي تقرب محمد شريف من المشاركة الأساسية في المباريات خلال الفترة المقبلة:
-القتال من أجل الفرصة

يبذل محمد شريف مجهوداً كبيراً من أجل الحصول على فرصته كاملة مع الفريق خلال الفترة المقبلة ويظهر ذلك بشكل واضح في بصمات اللاعب مع الفريق بالمباريات خلال المرحلة الماضية.

-تذبذب مستوى بواليا

لم يتمكن المحترف الكونغولي والتر بواليا من الوصول لفورمة فنية وتهديفية جيدة خلال الفترة الطويلة الماضية، حيث لم ينسجم اللاعب بالشكل المطلوب في الخط الأمامي للفريق، وظهر بشكل متواضع في المباريات الماضية.

-الضغط الإعلامي

هناك ضغوط جماهيرية كبيرة داخل القلعة الحمراء من أجل منح محمد شريف الفرصة، وعدم حرق والتر بواليا خلال الفترة المقبلة خاصة بعد أن فشل في تقديم أوراق اعتماده خلال مباريات الفريق الـ4 التي تواجد بها أمام سيراميكا والبنك الأهلي والإنتاج الحربي المقاولون العرب.