فوز تلا وتعادل قويسنا ووطني بركة السبع وخسارة ابشيش في القسم الرابع

الجمعة 22/يناير/2021 - 05:02 م
كتب: مصطفى الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الرابع
حقق فريق نادي تلا الفوز الرابع على التوالي بالموسم الحالي من دوري القسم الرابع عقب تخطية عقبة الشهداء خارج ملعبه بالفوز بهدفين مقابل هدف في لقاء مثير.

تقدم تلا بهدف في الشوط الأول من ركلة جزاء سجلها محمد فوده.

ومع بداية الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء للشهداء اهدرها اللاعب محمد رسلان خارج المرمى.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء تسجيل الهدف الثاني لتلا عن طريق البديل صلاح أغا وقبل ختام الوقت بدل الضائع احاسب الحكم ركلة جزاء اخر للشهداء سجلها احمد الدماطي.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء مركز شباب أشمون مع مركز شباب قويسنا 1/1 حيث تقدم أحمد رضا الجندي لقويسنا في الدقيقة 25 للشوط الأول ثم أدرك محمد.اشرف مختار التعادل لاشمون في الدقيقة 36 من الشوط الثاني.

كما خسر مركز شباب ابشيش من فريق الشنواني 1/2 حيث سجل مصطفى شيكا هدف التقدم للشنواني وقبل ختام الشوط الأول احرز ابشيش التعادل عبر اللاعب يوسف عاشور وفي الدقائق الأخيرة للشوط الثاني سجل احمد الشرقاوي هدف الفوز للشنواني.

كما حسم التعادل لقاء نادي قويسنا مع وطني بركة السبع 2/2 في لقاء مثير حتى لحظاته الأخيرة تقدم قويسنا عن طريق احمد علي وتعادل الوطني عن طريق محمود سمير بالشوط الاول، وفي الشوط الثاني تقدم لقويسنا ابراهيم السيد ثم تعادل الوطني محمود سمير من ركلة جزاء في الدقيقة 95 التي شهدت طرد طاهر عبد الله سويلم من صفوف قويسنا للاعتراض على الحكم.

ويقام السبت لقاء كفر الشيخ ابراهيم مع شبرابخوم بملعب قويسنا.

ترتيب المجموعة الأولى للقسم الرابع⁦

1- نادي أشمون 10 نقاط
2- وطني السبع 7 نقاط
5- قويسنا 6 نقاط
4- شبرابخوم 3 نقاط.
5- الشيخ ابراهيم نقطتين
6- ميت عافية نقطة وحيدة

ترتيب المجموعة الثانية ⁦

1- نادي تلا 12 نقطة
2- شباب قويسنا 7 نقاط
3- الشنواني 6 نقاط
4- الشهداء 4 نقاط
5- شباب أبشيش 3 نقاط
6- شباب أشمون نقطتين