الاتحاد الروسي يزيد أوجاع مقدونيا بمونديال اليد

الجمعة 22/يناير/2021 - 06:20 م
كتب: محمد ناجي
منتخب الاتحاد الروسي
منتخب الاتحاد الروسي لكرة اليد
انتهت مباراة فريق الاتحاد الروسي لكرة اليد امام مقدونيا في اطار منافسات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم الـ 27 لكرة اليد للرجال بفوز منتخب الاتحاد الروسي بنتيجة 20/32 . بدأ منتخب الاتحاد الروسي اللقاء بالتسجيل في الدقيقة الثانية ثم عزز تقدمه في الدقيقةالثالثة لتصبح النتيجة0/3 ، وبسبب قوة الدفاع الروسي لم يستطيع المنتخب المقدوني تسجيل اي هدف حتى الدقيقة السابعة، وظلت مقدونيا تعاني من الدفاع الروسي الحديدي حتى اتسع الفارق لسبعة اهداف في منتصف الشوط الاول 3/10 ويحاول دانيلو بريستوفاك المدير الفني لمقدونيا تدارك الموقف بطلب وقت مستقطع ، ولكن دون جدوى فالقاء هاديء دون حماس يتسيده المنتخب الروسي تماماً حتى استطاع انهاء الشوط بفارق عشرة أهداف.

بدأت مقدونيا الشوط الثاني بالتسجيل لتصبح النتيجة 10/19 ، وفِي الدقيقة الثانية من الشوط تحتسب رمية جزاء للاتحاد الروسي يسددها متخصص رميات الجزاء بالاتحاد الروسي سيرجي كوسوروتوف الذي يسددها في وجه الحارس المقدوني فتقوم حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء له وتستبعده نهائياً من المباراة. وتستمر صحوة المنتخب المقدوني الذي يمنع الاتحاد الروسي من التسجيل لمدة سبع دقائق ويسجل هو لتصبح النتيجة 12/19 ، قبل ان يستعيد الاتحاد الروسي توازنه ويسجل ثلاثة اهداف بينهم هدفين استغل فيهم النقص العددي للمنتخب المقدوني الذي يلعب بأربعة لاعبين ورغم ذلك يسجل هدفاً هو الاخر لتصبح النتيجة 14/22، ورغم محاولات الحارس المقدوني نيكولا ميتريفسكي بالتصدي لعدد من الكرات الروسية وبدء هجمات سريعة لمنتخب بلاده إلا ان هذا لم يمنع الاتحاد الروسي من الحفاظ على فارق العشر اهداف قبل ان ينهي اللقاء بفارق 12 هدفا.

شهدت المباراة تألق الحارس الروسي فيكتور كرييف ، والجناح الايسر الروسي ايجور سوروكا الذي اراحه الألماني فيليمير بيتكوفيتش المدير الفني.