مواجهات مرتقبة لغزل شبين وميت خلف وفاقوس وبلبيس بالجولة العاشرة للقسم الثالث

الجمعة 22/يناير/2021 - 09:20 م
كتب: مصطفى الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثالث
تنطلق سبعة مواجهات مرتقبة بالجولة العاشرة للمجموعة العاشرة في الثانية والنصف من عصر السبت.

_ يواجه فريق الشرقية متصدر المجموعة نظيرة فريق غزل شبين، ويدخل الشرقية اللقاء برصيد 22 نقطة بينما يحتل الغزل المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

_ يلتقي فريق مركز شباب ديرب نجم مع فريق مركز شباب عرابي في لقاء البحث عن الانتصار الأول في المسابقة حيث يقبع شباب ديرب في المركز الأخير بلا نقاط كما يتواجد عرابي بالمركز قبل الأخير بنقطة وحيدة.

_ ويخشى بلبيس مفاجآت ضيفه مركز شباب بطا خلال المباراة التي تجمعهما بملعب جوت بلبيس، حيث يدخل صاحب الملعب والجمهور المواجهة برصيد 20 نقطة بالمركز الثاني، بينما يحتل بطا المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

_ ويستدرج منوف فيق ابو كبير في لقاء خارج العوقعات، يخوضه النادي المنوفي برصيد 8 نقاط بالمركز التاسع بينما يتواجد النادي الشرقاوي بالمركز الثامن وفي رصيدة 10 نقاط.

_ ويحل ميت خاقان - المنتشي بأربعة انتصارات متتالية - ضيفا على مركز شباب ابو حماد في لقاء متكافئ اذ يدخل الفريقان المواجهة برصيد 13 نقطة.

_ ويستقبل فاقوس الحصان الاسود للمجموعة نظيرة فريق نادي ديرب المتراجع في الترتيب في لقاء هام لكلا الفريقان، فاقوس من أجل مواصلة التقدم في المنافسة، وديرب للهروب من منطقة الخطر.

- يستضيف ميت خلف فريق مركز شباب تلا في مهمة مرتقبة الفريقان حيث يدخل ميت خلف المباراة برصيد 13 نقطة بالمركز الخامس فيما يحتل الفريق التلاوي المركز السابع برصيد 12 نقطة.

الجدير بالذكر أن هناك مواجهة مؤجلة ستجمع ميت خاقان مع ميت خلف والتي تأجلت بسبب مشاركة ميت خلف في تصفيات الكأس والتي خسرها الفريق المنوفي من النجوم.


ترتيب المجموعة العاشرة

1- الشرقية 22 نقطة
2- بلبيس 20 نقاط
3- فاقوس 17 نقطة
4- ميت خاقان 13 نقطة
5- ميت خلف 13 نقطة
6- ابو حماد 13 نقاط
7- تــــلا 12 نقطة
8- أبو كبير 10 نقاط
9- منوف 8 نقاط
10- بطا 7 نقاط
11- غزل شبين 6 نقاط
12- عرب الرمل 6 نقاط
13- ديرب نجم 4 نقاط
14- شباب عرابي نقطة وحيدة
15- شباب ديرب بلا نقاط