فيلم سر التاسعة.. معلول يستفز جمهور الزمالك

الجمعة 22/يناير/2021 - 09:49 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أعلن النادي الأهلي عن الفيلم الوثائقي الخاص بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا تحت عنوان "سر التاسعة"، عبر صفحاته الرسمية كاملة.

وخلال الفيلم الوثائقي أكد على معلول أن الفوز على الزمالك كان ضروريًا للغاية، خاصة أن الأهلي كان يستحق الفوز في مباراة السوبر في الإمارات حيث لم يقم الزمالك بأي هجمة على الأهلي وفاز الأبيض بركلات الترجيح.

أطلقت صفحات النادي الأهلي الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في التاسعة مساء اليوم الجمعة الفيلم الوثائقي «سر التاسعة»، الذي يرصد كواليس وأسرارًا تذاع للمرة الأولى في رحلة تتويج فريق الكرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، التي قادته إلى العودة من جديد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويتضمن فيلم «سر التاسعة» رصد جولات فريق الكرة في رحلاته الخارجية والمعسكرات الداخلية ورحلات الطيران ومحاضرات المدربين قبل وبعد المباريات، بالإضافة إلى أحاديث اللاعبين عقب كل المباريات، وأيضا تفاصيل يكشفها الجهاز الفني واللاعبون للمرة الأولى عن كواليس التتويج بالبطولة الإفريقية.

كان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وجه الشكر إلى الدكتور مهند مجدي، عضو المجلس، المشرف على الفيلم الوثائقي، وكذلك إدارة الإعلام والقائمين عليها، في ضوء الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل لإخراجه بالشكل الذي يليق بقيمة التتويج باللقب الإفريقي الغالي.