4 عناصر أساسية.. موسيماني يظهر العين الحمراء ضد هؤلاء قبل لقاء بيراميدز

السبت 23/يناير/2021 - 08:21 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
استطاع النادي الأهلي قلب الطاولة على ضيفه المقاولون العرب، بفوز مثير (3-2) على ملعب النادي الأحمر بمدينة السلام، ضمن الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وأنهى المقاولون الشوط الأول متقدما بهدفين، سجلهما باسم علي وسيف الدين الجزيري، في الدقيقتين 38 و44، لكن الأهلي أحرز ثلاثية في الشوط الثاني، عن طريق طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، في الدقائق 60 و70 و80.

ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة، متصدرا جدول ترتيب الدوري مؤقتا، بفارق نقطة عن غريمه الزمالك، الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد المقاولون عند 7 نقاط، في المركز الثاني عشر.

في حين وواصل بيراميدز نتائجه المهزوزة مع مدربه الأرجنتيني رودلفو أروابارينا ورفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، وذلك بعد التعادل أمام سموحة.
ويبقى هناك 4 عناصر في الأهلي أبدى الجنوب أفريقي غضبه الشديد من مستواهم الفني في لقاء المقاولون، وهددهم موسيماني بشكل واضح بالتجميد خلال الفترة المقبلة بداية من لقاء بيراميدز:
-ياسر إبراهيم
عنف موسيماني مدافع الأهلي بشدة وذلك بسبب تراجع مستواه الفني بشكل كبير في لقاء المقاولون العرب وعدم تمكنه من الحفاظ على حالته الفنية والبدنية ودرجة تركيزه بالشكل المطلوب، ويرى موسيماني أن ياسر إبراهيم غير مقنع بالنسبة له.
-والتر بواليا
لم يتأقلم المحترف الكونغولي بالشكل المطلوب مع الفريق، خلال الفترة الماضية، ويحتاج اللاعب لبذل مجهوداً مضاعفاً في التدريبات من أجل المشاركة بشكل أساسي،هناك فجوة هجومية حيث لم يتمكن والتر بواليا من الانسجام والتفاهم مع العناصر التي تلعب خلفه في تشكيل الفريق، وذلك ظهر بشكل واضح في تحركاته بالشق الأمامي، بالإضافة إلى عدم تمكنه من ترجمة الفرص.

-حسين الشحات

هناك أزمة بين موسيماني واللاعب، حيث يرى المدير الفني أن اللاعب بعيد تماما عن حالته الفنية، ومع ذلك يضطر لمشاركته لعدم وجود بديل مميز في مركز الجناح الأيمن.

-محمود كهربا

أظهر موسيماني العين الحمراء للاعب محمود كهربا خلال مواجهة المقاولون العرب وذلك بعد سحبه من الشوط الأول، بعد أن صب غضبه على اللاعب بين شوطي اللقاء بسبب عدم تنفيذ التعليمات الفنية والقيام بالضغط على دفاع المقاولون والتعاون مع بواليا.