بيراميدز يوجه ضربة موجعة للزمالك بطريقة الترانزيت

السبت 23/يناير/2021 - 06:35 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز
يخوض بيراميدز مواجهة قوية يوم الثلاثاء المقبل ضد الأهلي في الجولة 10 للدوري الممتاز، على ستاد الدفاع الجوي.
وتعثر فريق بيراميدز مجددا بتعادله مع مضيفه سموحة (1-1)، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 9 للدوري المصري الممتاز،تقدم الواعد إبراهيم عادل لبيراميدز في الدقيقة 38 من عرضية متقنة أرسلها عبد الله السعيد، لكن مصطفى فتحي تعادل سريعا لسموحة في الدقيقة 39.

وشهد اللقاء مشادة بين ثنائي بيراميدز عبد الله السعيد وعلي جبر، انتهت سريعا بعد تدخل لاعبي الفريق، كما شهد اللقاء جدلا تحكيميا بعد مطالبة لاعبي سموحة باحتساب هدف لصالحهم بدعوى أن الكرة تجاوزت خط المرمى مع الحارس شريف إكرامي.

وواصل بيراميدز نتائجه المهزوزة مع مدربه الأرجنتيني رودلفو أروابارينا ورفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس.

وارتفع رصيد سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي إلى 9 نقاط في المركز التاسع.

وشهدت الساعات الماضية، أنباء بقوة عن دخول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي والزمالك والحالي لفريق التعاون السعودي ترشيحات قيادة فريق بيراميدز لخلافة الكرواتي أروبارينا في ظل تراجع نتائج الفريق على المستوى المحلي.

ويعاني فريق بيراميدز بشكل كبير وابتعد تدريجيا عن المنافسة على لقب الدوري، وذلك بعد الهزيمة من الاتحاد السكندري والتعادل مع كلا من سموحة والإنتاج الحربي ووادي دجلة.

وهناك تفكير قوي من جانب إدارة بيراميدز في خطوة التخلص من الجهاز الفني الحالي، والتفكير في مدرب جديد، ويصبح الفرنسي باتريس كارتيرون على رأس المرشحين، وسبق لفريق بيراميدز التفاوض معه قبل رحيله عن الزمالك ولكن لم تستكمل المفاوضات.

ويمتلك كارتيرون بصمات قوية في الدوري المصري، حيث قاد القلعة البيضاء للفوز بالسوبر الأفريقي والسوبر المحلي والفوز في لقاء القمة بالدوري بالموسم الماضي، كما يمتلك كارتيرون شخصية قوية تستطيع إعادة الروح للفريق والتعامل مع كثرة النجوم وأزمات دكة البدلاء.

فهل يضم بيراميدز كارتيرون في الأيام المقبلة خاصة أن نتيجة لقاء الأهلي ستكون حاسمة بشكل كبير في مستقبل الكرواتي أروابارينا؟.