رسميا .. ميدو يشكو الكرة المصرية للفيفا

الأحد 24/يناير/2021 - 12:05 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
أكد أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك الأسبق، أنه تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد.

وقال أحمد حسام "ميدو"، خلال برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه عبر فضائية "النهار" :" بصفتي عضو بلجنة أساطير الفيفا، أرسلت إيميل بشكل شخصي اليوم إلي انفانتينو "رئيس الفيفا" بأننا نمتلك مشكلة كبيرة في تطبيق العدالة بالكرة المصرية.

وأضاف :"المباريات الأخيرة في الدوري المصري، كشفت عن وجود أخطاء كبيرة في التحكيم على الرغم من وجود تقنية الفار"، مضيفًا :"بالأمس، كان هناك هدف صحيح لنادي سموحة أمام بيراميدز، بعدما دخل شريف إكرامي، بالكرة داخل المرمى".

وتابع:"الكرة واضحة وضوح الشمس، أنها هدف بدون اللجوء إلى تقنية الفار"، مضيفًأ :"كان من المفترض أن يطلب حكام الفار، من حكم المباراة بالعودة للتأكد من الكرة".

وواصل :"مصر البلد الوحيدة، التي لا يعود فيها الحكم إلى تقنية الفيديو، في الحالات المثيرة للجدل"، مضيفًأ:" توقعنا أن الVAR سيضيف العدالة لكرة القدم المصرية، ولكن مباريات اليوم والأمس أثبتت أنه لم يضيف أي شئ.

وأوضح :"مباراة الزمالك وأسوان، الفريق الأبيض له ضربة جزاء واضحة، بعدما تم عرقلة إمام عاشور"، مضيفًأ :"لماذا للم يتم الرجوع إلى تقنية الفار، يعني احنا صرفين ملايين حتى لا يتم استخدام الفار"، مضيفًأ :" مستغرب من سذاجة لاعبي الزمالك، بعدم الضغط على الحكم ومطالبته بالعودة للفار، لأن القانون يسمح لهم بذلك".

وأشار :"هناك كرة لأسوان، بها شكوك ضربة جزاء، بعدما قام محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، بعرقلة لاعب أسوان".

وأكمل :"هناك محاولة من اللجنة الثلاثية، لتفشيل تقنية الفار، لكي تطلب الأندية بإلغائها، وهذا على مسئوليتي".