قبل المواجهة المرتقبة.. 3 قرارات داخل بيراميدز تكشف الرعب من الأهلي

الأحد 24/يناير/2021 - 10:25 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
لا حديث داخل جهاز الكرة بفريق بيراميدز سوى عن مواجهة الأهلى المقرر لها السابعة والنصف مساء الثلاثاء، المقبل باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث لا بديل أمام الفريق السماوي سوى تحقيق الفوز من أجل تعويض النقاط التي خسرها الفريق في الفترة الماضية.

وتعثر بيراميدز في أكثر من مناسبة بالموسم الحالي بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري والتعادل أمام البنك الأهلي ووادي دجلة وسموحة ليبتعد الفريق بشكل تدريجي عن المنافسة على لقب الدوري، وسوف تحسم مواجهة الأهلي موقف الفريق النهائي سواء بالمنافسة على اللقب أو الابتعاد عن المركز الأول بشكل كبير.

وتعادل فريق سموحة التعادل أمام بيراميدز بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث تقدم إبراهيم عادل لبيراميدز ثم نجح مصطفى فتحى بعد أقل من دقيقة فى تسجيل التعادل لسموحة، ليصبح الفريق السكندرى أكثر الفرق تحقيقًا للتعادلات فى مسابقة الدورى بالموسم الحالى حتى الأن.
وعقب هذه المواجهة كان هناك بعض القرارات من إدارة بيراميدز والتي كشفت عن تخوفهم بشكل من لقاء الأهلي وذلك على النحو التالي:

-رفض الراحة

قرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، عدم حصول اللاعبين على راحة بعد التعادل الإيجابى مع سموحة، والإعداد مباشرة لمباراة الأهلى المرتقبة في الدوري من أجل علاج الأخطاء الكثيرة التي وقع خلالها الفريق خلال المرحلة الماضية.

-منع وصول الجماهير لملعب الدفاع الجوي

تواصلت إدارة فريق بيراميدز مع اللجنة الثلاثية، وذلك من أجل منع حضور أي مشجع من جانب الأهلي إلى مدرجات ملعب الدفاع الجوي، وتخشى إدارة الفريق السماوي من قيام جماهير الأهلي بالهجوم أو انتقاد عدد من اللاعبين السابقين بالقلعة الحمراء والمتواجدين في بيراميدز مثل رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي.

-التحفيز المادي
تدرك إدارة فريق بيراميدز صعوبة مواجهة الأهلي المرتقبة وأهميتها، ولذلك قررت الإدارة تحفيز اللاعبين بمكافآت خاصة حال التمكن من تحقيق النقاط الـ3 وتقديم عرض قوي في اللقاء، حيث يأمل الفريق في حصد النقاط الـ3 من أجل محاولة العودة للمنافسة على لقب الدوري.
Advertisements