بعد صفقة حازم هاني.. موسيماني يثير رعب 3 لاعبين في الأهلي

الأحد 24/يناير/2021 - 09:27 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
أصبح النادي الأهلي على أعتاب التعاقد مع حازم هاني مدافع فريق المنصورة ومنتخب الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليكون ثاني صفقات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد التعاقد مع والتر بواليا من صفوف الجونة لمدة 4 سنوات.

وسبق لحازم هاني أن تواجد في معسكرات منتخب مصر للشباب خلال الفترة الماضية، تحت قيادة ربيع ياسين الذي تقدم باستقالته من منصبه، ويسعى الأهلي بجدية لحسم الرتوش الآخيرة في الصفقة مع إدارة المنصورة في ظل اقتناع جهاز الكرة بموهبة اللاعب.

وجاء تفكير إدارة الأهلي في التعاقد مع مساك جديد في هذا التوقيت ليكشف عن عدد من الأمور الهامة وذلك على النحو التالي:

-عدم اقتناع موسيماني بثلاثي

لا يؤدي ياسر إبراهيم مدافع الأهلي بالشكل المطلوب من الناحية الفنية خلال الفترة الماضية، وعندما يحصل على الفرصة لا يقدم الأداء المنتظر منه، كما حدث في لقاء المقاولون العرب حيث ظهر اللاعب متأثرا بالجلوس على دكة البدلاء لفترة طويلة.

رامي ربيعة ايضا لا يؤدي بالشكل المنتظر ويعاني اللاعب بين الحين والآخر من التعرض لكم كبير من الإصابات مما يفقده ذلك فورمة المباريات ولياقته البدنية، ولم يظهر اللاعب بالشكل المطلوب بعد مشاركته في الشوط الثاني على حساب المغربي بدر بانون.

ربما ليس هناك اقتناع كبير من جانب المدير الفني بقدرات اللاعب سعد سمير، حيث لا يؤدي بالشكل المنتظر منه خلال التدريبات، كما أن طريقة لعب سعد لا تتناسب مع موسيماني حيث لا يجيد عملية بناء الهجمة من الخلف للأمام.

-صفقة بيكهام

تعاقد النادي الأهلي مع أحمد رمضان بيكهام من صفوف فريق وادي دجلة، في بداية الموسم الحالي مقابل 12.5 مليون جنيه ولكن وضع موسمياني في الفترة الماضية، ملاحظات سلبية على طريقة لعب بيكهام في مركز الظهير الأيمن.

في الوقت الذي لا يشارك بيكهام مع الأهلي في مركز المساك، في ظل توظيف موسيماني للثنائي أيمن أشرف والمغربي بدر بانون في التشكيل الأساسي.

وجاء تذبذب مستوى الرباعي ليدفع الجهاز الفني للنادي الأهلي للاتجاه نحو التعاقد مع صفقة جديدة في الخط الخلفي خلال هذا التوقيت.