أزمة مدوية قبل لقاء الأهلي وبيراميدز.. فمن الخاسر الأكبر؟!

الأحد 24/يناير/2021 - 11:05 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يمر مسئولي لجنة الحكام، ومسئولي اتحاد الكرة بفترة عصيبة بسبب مبارة النادي الأهلي ونظيره بيراميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي، بضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يتواجد معظم الحكام الدوليين خارج مصر للمشاركة فى بطولات دولية، بينما يعانى البعض الأخر من فيروس كورونا وعلى رأسهم أحمد الغندور، وهو ما قد يتسبب في تأجيل اللقاء خلال الساعات القليلة المقبلة، في حالة عدم وجود حكام دوليين لإدارة اللقاء.

رفضت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، طلب نادى بيراميدز بتعيين حكام أجانب لمباراته أمام النادى الأهلى.

تعثر بيراميدز في أكثر من مناسبة بالموسم الحالي بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري والتعادل أمام البنك الأهلي ووادي دجلة وسموحة ليبتعد الفريق بشكل تدريجي عن المنافسة على لقب الدوري، وسوف تحسم مواجهة الأهلي موقف الفريق النهائي سواء بالمنافسة على اللقب أو الابتعاد عن المركز الأول بشكل كبير.

وتعادل فريق سموحة التعادل أمام بيراميدز بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث تقدم إبراهيم عادل لبيراميدز ثم نجح مصطفى فتحى بعد أقل من دقيقة فى تسجيل التعادل لسموحة، ليصبح الفريق السكندرى أكثر الفرق تحقيقًا للتعادلات فى مسابقة الدورى بالموسم الحالى حتى الأن.
Advertisements