بتخطيط من موسيماني.. 4 تعديلات قوية في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

الأحد 24/يناير/2021 - 03:44 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل، قبل السفر إلى قطر لمواجهة الدحيل القطري يوم الرابع من فبراير فى ربع نهائي كأس العالم للأندية 2020، وتأهل المارد الأحمر للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 باليابان.‏

ويبقى هناك عدد من التعديلات المنتظرة بقوة في تشكيل النادي الأهلي خلال مواجهة بيراميدز وذلك على النحو التالي:

-عودة الشناوي

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على عودة الحارس العملاق للتشكيل الأساسي، وذلك بعد إيقافه في مباراة المقاولون العرب الماضية بمسابقة الدوري الممتاز، كما لم يظهر علي لطفي بالشكل المطلوب في المواجهة.

-عودة محمد شريف

سيعود محمد شريف لقيادة مركز رأس الحربة خلال المواجهة خاصة بعد عدم ظهور الكونغولي والتر بواليا بالشكل المنتظر في المباريات الـ4 الماضية.

-بانون يقود الدفاع

تأثر خط دفاع الأهلي بعد عدم مشاركة الأسد المغربي في مواجهة المقاولون العرب، ومن المقرر أن يعود للتشكيل الأساسي في لقاء بيراميدز الصعب.

-ورقة طاهر

يبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الدفع باللاعب طاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي خلال اللقاء، وذلك بعد انتقاد موسيماني لمستوى الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا في الفترة الماضية.