الأهلي يؤدب بيراميدز بالضربة الثالثة قبل المواجهة المرتقبة

الإثنين 25/يناير/2021 - 09:48 ص
Advertisements
الأهلي
الأهلي
يلتقي النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخاس بمسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف.

ويتواجد الأهلي في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 8 لقاءات في المسابقة المحلية، في حين يتواجد بيراميدز في المركز السادس برصيد 13 نقطة.

وارتبط اسم فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، بالتدخل بشكل غريب في الصفقات التي يخطط ويبحث عنها النادي الأهلي، وذلك بعد الحصول على أكثر من صفقة في بداية الموسم المنقضي، مثل أحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ ثم مزاحمة الأهلي على ضم رمضان صبحي.

وشهدت الفترة الماضية، تعلم الأهلي للدرس جيداً، حيث يتحرك الأهلي مبكراً لتجديد عقود العناصر المميزة في صفوفه وذلك من أجل تأمينهم من الرحيل عن الفريق.

البداية كانت مع وصول عرض بقيمة 15 مليون جنيه في الموسم من بيراميدز للتعاقد مع محمد شريف لاعب الأهلي وتحريضه على الرحيل رغم ارتباطه بعقد مع القلعة الحمراء.

وتحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في هذا الشأن وقرر تجديد عقد اللاعب لمدة 5 سنوات، ليقطع الطريق أمام محاولات الفريق السماوي لضم اللاعب.

شهدت الفترة الماضية ايضا دخول بيراميدز في مفاوضات مع حمدي فتحي وتم إغراء اللاعب بالحصول على 60 مليون جنيه في الموسم بعقد لمدة 3 سنوات وذلك من أجل تحفيزه على مغادرة الأهلي في الفترة المقبلة.

وتحرك أمير توفيق مدير التعاقدات سريعا وقرر تجديد عقد اللاعب وذلك للرد بقوة على جميع محاولات إدارة بيراميدز بالتفاوض مع لاعب الوسط.

وايضا جاءت المستويات المميزة التي يقدمها المحترف المالي أليو ديانج بالقميص الأحمر في الفترة الماضية، لتحفز إدارة بيراميدز على التخطيط للحصول على خدماته، ولكن تمكن الأهلي من قطع الطريق وتمديد عقد اللاعب.

ليوجه جهاز الكرة بالنادي الأهلي صفعة قوية للفريق السماوي، وذلك قبل ساعات قليلة على المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس.
Advertisements