بديل من العيار الثقيل في الزمالك لخلافة مصطفى محمد.. ننفرد بالتفاصيل

الإثنين 25/يناير/2021 - 07:45 ص
كتب: شادي يوسف
مصطفى محمد
مصطفى محمد
ارتفعت بشدة خلال الساعات الماضية، فرص احتراف مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، في صفوف جالطة سراي التركي خاصة في ظل ضغوط اللاعب على الإدارة البيضاء من أجل تحقيق حلمه باللعب في أوروبا والسير على نهج الفرعون محمد صلاح.

وشهدت الفترة الماضية، ضغوطات قوية من جانب مصطفى محمد من أجل الرحيل، لتخوفه من عدم وصول عروض له في نهاية الموسم، كما أبدى اللاعب ايضا قلقه من امكانية عدم اقامة أولمبياد طوكيو وهو ما يهدده بضربة قاتلة في ظل طموحاته في جلب عرض مميز.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه هل يتأثر نادي الزمالك برحيل مصطفى محمد عن صفوفه؟

بالتأكيد سيتأثر الفارس الأبيض خاصة أن مصطفى محمد يعتبر من أبرز رؤوس الحربة في الدوري المصري، كما من الصعب تعويضه في ظل تفوقه بشكل كبير في ضربات الرأس والقوة البدنية والقيام بدور المحطة والتسديد بشكل مميز.

ولكن من المؤكد أن يتحرك الزمالك للبحث عن بديل أجنبي وهناك عدد من الدلائل التي تؤكد ذلك:

-قائمة الأجانب

يرغب نادي الإسماعيلي في الحصول على خدمات محمد أوناجم وحال حدوث ذلك سيكون الأمر ممهد أمام إدارة الزمالك للتعاقد مع صفقة أجنبية.

-الزمالك يرفض باسم

أكدت إدارة الإنتاج الحربي خلال الساعات الماضية، عدم وجود أي مفاوضات من قريب أو بعيد من جانب الزمالك مع باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء السابق.

-سموحة ينفي امكانية بيع حسام حسن في يناير

رغم اهتمام الزمالك بالتعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة في وقت سابق، ولكن أكدت إدارة الفريق الساحلي صعوبة انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء، كما هناك فجوة كبيرة بين مطالب سموحة وعرض الزمالك.

ولذلك تشير جميع المعطيات إلى أن الزمالك سوف يتجه نحو التعاقد مع بديل أجنبي من خارج الدوري المصري لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى الدوري التركي.