أبرزهم أروابارينا..3 مدربين مهددين بالرحيل عن أنديتهم

الإثنين 25/يناير/2021 - 08:17 ص
رودولفو أروابارينا
رودولفو أروابارينا
أصبح هناك بعض المدربين من أندية الدوري المصري الممتاز، مهددين بالرحيل عن أنديتهم في الفترة المقبلة، وذلك بسبب سوء النتائج التي تحققها أنديتهم بعد مرور تسعة أسابيع من بطولة الدوري.

الفترة الماضية شهدت رحيل مختار مختار من تدريب الإنتاج الحربي وبابافاسيليو من وادي دجلة وريكاردو ومحمد وهبة من الإسماعيلي وسامي الشيشيني من أسوان وطارق العشري من طلائع الجيش.

تحقيق بعض أندية الدوري الممتاز، نتائج سلبية في الفترة الاخيرة، جعل مسئولي الأندية يفكرون في إجراء تغييرات في الأجهزة الفنية، لتصحيح مسار فرقهم قبل فوات الأوان.

ونستعرض لكم في السطور التالية مدربين على "كف عفريت" في الدوري المصري:-

أولاً: الأرجنتيني رودلفو أروابارينا

المدير الفني لنادي بيراميدز، هو أحد أبرز المدربين المهددين بالرحيل عن أنديتهم في الفترة الجارية، بسبب سوء نتائج الفريق السماوي، منذ بداية الموسم الجاري، وفشله في تحقيق طموحات إدارة النادي بالمنافسة على بطولة الدوري الممتاز، خاصة بعد الصفقات القوية التي تم تدعيم بها الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي، على رأسهم رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي، لاعبي الأهلي السابقين.

بيراميدز يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات على حساب كل من سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف والانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين والمقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في 4 مباريات أمام كل من الزمالك وسموحة ووادي دجلة بهدف لكل فريق والبنك الأهلي سلبيًا وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، أحرز لاعبوه 11 هدفًا وتلقت شباكه 8 أهداف.

ثانيًا: أحمد سامي

المدير الفني لنادي سموحة أصبح مصيره على كف عفريت مع الفريق السكندري، في ظل النتائج السلبية التي يحققها النادي منذ بداية الموسم الجاري، خاصة إدارة النادي برئاسة المهندس محمد فرج عامر، لديها طموحات كبيرة في أن ينافس الفريق على المربع الذهبي لجدول الدوري.

سموحة يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة وحدة على حساب وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، وتعادل في 6 مباريات أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري وبيراميدز والانتاج الحربي بهدف لكل فريق، ومع البنك الأهلي بهدفين لكل فريق وسيراميكا كليوباترا سلبيًا، وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة أمام الزمالك بهدفين نظيفين.

ثالثًا: خالد عيد

المدير الفني لغزل المحلة، أصبحت أيامه معدودة مع زعيم الفلاحين، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرًا وفشله في تحقيق الفوز سوى في مباراة واحدة.

غزل المحلة يحتل المركز الحادش عشر، في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 5 لقاءات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات.