باتشيكو يطلب انضمام نجم الأهلي للزمالك

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 12:09 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
فريق الأهلي
فريق الأهلي
قال البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه سعيد بالعودة إلى تدريب نادي الزمالك من جديد مشيدًا بأداء طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأبيض، مؤكدًا في تصريحاتدربته داخل خلال استضافته في برنامج «أوضة اللبس» مع الإعلامي أحمد حسام ميدو على قناة «النهار»: «طارق حامد أفضل لاعب نادي الزمالك وأنه دائما يتمتع بروح عالية وأتمنى أن يلعب الجميع بنفس الروح وهو دائمًا يطور من مستواه ويستمع للتعليمات الفنية».

وعن اللاعب الذي يتمنى عودته من جديد إلى نادي الزمالك، علّق: «مؤمن زكريا كان لاعب ذكي وأتمنى عودته للعب في الزمالك، كما أنني أتمنى عودة باسم مرسي ولو في نفس مستواه السابق».

وجاء قرار باتشيكو بعد تعادل الفريق اليوم أمام أسوان بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة التاسعة من الدورى، حيث رفض باتشيكو منح اللاعبين راحة في ظل رغبته في الحفاظ علي اللياقة البدنية للاعبين قبل مواجهة المقاصة الهامة.

من جانبه أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك أن التعادل مع أسوان في الجولة التاسعة من الدورى ليس عادلا للزمالك، الذي استحوذ علي كل أحداث المباراة وكان الأخطر علي مرمي أسوان.
Advertisements