كارتيرون يكشف لأول مرة أسرار رحيله عن الزمالك

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 01:00 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونادي التعاون السعودي الحالي، عن كواليس رحيله من القلعة البيضاء.

وقال باتريس كارتيرون، في تصريحات خلال برنامج "جمهور التالتة" الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر فضائية "أون تايمس بورتس 2" :"سعيد للغاية بالفترة التي قضيتها في نادي الزمالك، حيث نجحت في تحقيق بطولتي السوبر المحلي والسوبر الإفريقي ووصلنا إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا".

وأضاف :"علاقتي جيدة للغاية مع لاعبي الزمالك، واتواصل مع بعضهم حتى الأن"، مضيفًأ :"رحلت عن الفريق الأبيض لظروف خاصة، رحيلي من تدريب الزمالك، لم يكن أمرًا سهلاً على الاطلاق، خاصة بعد النجاحات التي حققتها مع الفريق في الموسم الماضي".

وتابع :"لم يكن لدي جديد أقدمه مع الزمالك، لذلك فضلت الرحيل، وترك الفرصة لمدير فني أخر يستكمل المشوار في بطولة افريقا".

وأكمل :"الأجواء في نادي الزمالك، كانت رائعة للغاية، ووعلاقتنا القوية مع أمير مرتضى منصور، ساعدتنا على تخطي، بعض المراحل الصعبة في بطولة افريقيا".

وأشار :"إدارة الزمالك، عرضت علي، زيادة المقابل المادي الخاص بي، ولكن الأمور بالنسبة لي لم تكن مادية على الإطرق، ولكني كنت أرغب في خوض خطوة جديدة، حيث لم تعد لي طاقة على الاستمرار".

وأوضح :"عندما كنت أتولى تدريب الزمالك، كنت أتلققى الكثير من العروض، كانت الأولوية في بعض من الأوقات الاستمرار مع الزمالك واستكمال النجاحات التي حققتها، ولكن جاء وقت فقدت الشغف، وكنت أرغب في خوض تجربة جديدة، كان لدي أكثر من عرض، واختارت التعاون السعودي، لأنه كان الأفضل".