باتشيكو: قلبي بيتقطع على فرجاني ساسي وعبدالله جمعة

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 01:33 ص
كتب: محمد إبراهيم
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
أكد جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، انه يحاول دومًا تطبيق العدالة على لاعبيه خلال الفترة الحالية، وهو ما يدفعه لتواجد مصطفى محمد وفرجاني ساسي على مقاعد البدلاء.

وأشار باتشيكو في تصريحات عبر قناة النهار وان، إلى أنه يراهن على أن يصبح إمام عاشور لاعب وسط فريقه هو الأفضل في القلعة البيضاء خلال السنوات المقبلة.

وقال باتشيكو: "أحاول دومًا أن أطبق العدالة، مصطفى محمد وفرجاني ساسي لاعبين كبيرين ولكن لم يتدربوا في الفترة الماضية بالشكل الكافي، وإذا شاركا في المباريات لم يقدما أداء جيد بل ومن الوارد أن يتعرضا للإصابة".

وأكمل: "أراهن على إمام عاشور، في غياب ساسي هو يتدرب بشكل رائع ولديه إمكانيات رائعة وتصويبات قوية، يسدد بوجه القدم ومن أي مكان بطريقة لا تراها إلا نادرًا في العالم، سيتطور وسيكون الأفضل في الزمالك 10 سنوات قادمة".

وأضاف: "إمام عاشور لاعب متكامل، قلت له تدرب كثيرًا ولا تفرح بأداءك في مباراتين أو ثلاثة، إذا أردت الاستمرار فعليك اللعب بنفس الشكل والتطور أكثر على مدار سبع سنوات، وأنا سعيد لإنه ينفذ ما قلته له".

واختتم: "قلبي بيتقطع عندما أرى ساسي وعبد الله جمعة بجانبي على مقاعد البدلاء، ولكن هناك من شارك وأدى بشكل رائع بدلًا منهما في الفترة الماضية، وكما قلت أحاول دومًا أن أكون عادلًا".