أصدقاء الأمس.. موقعة الأهلي وبيراميدز تشعل مواجهة عمرها 16 عاما

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 12:35 م
كتب: محمد محمود
الأهلي و بيراميدز
الأهلي و بيراميدز
يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة صعبة أمام بيراميدز العنيد في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز علي ملعب الدفاع الجوي في السابعة والنصف.

وتشهد المباراة مشاركة رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وهو واحد من أبناء النادي الأهلي ويواجهة رمضان صبحي ناديه السابق لاول مرة بالتاريخ بعد انتقال اللاعب لصفوف بيراميدز بداية الموسم الحالي.

وتشهد أيضا المباراة مواجهة بين احمد فتحي والاهلي لاول مرة من ٢٠٠٥ عندما كان فتحي لاعبا في الإسماعيلي وانتقل فتحي لصفوف بيراميدز بعد انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الماضي.

وتشهد المباراة مواجهة نارية بين شريف اكرامي حارس مرمى الأهلي السابق وبيراميدز الحالي بعد انتقال الحارس من الأهلي نهاية الموسم المنصرم بعد انتهاء عقد اللاعب ورفضه التجديد.

وكان من المتوقع أن تشهد المباراة مواجهة أخري مع نجم الأهلي السابق أحمد الشيخ لكنه استبعد من قائمة بيراميدز بسبب الإصابة.
ويدخل الفريقين اللقاء بطموحات مختلفة حيث يطمح الأهلي في تعزيز صدارة الدوري والحفاظ عليها قبل خوض مونديال الأندية ويسعي بيراميدز لخطف فوزا هاما يعيد الفريق للمنافسة على لقب الدوري المصري.