بعد التفريط في نقطتين أمام بيراميدز.. 3 قرارات نارية في الأهلي

الأربعاء 27/يناير/2021 - 08:32 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
اكتفى فريقا الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بينهما في اللقاء الذي جمعهما في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري، وذلك على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وشهدت المباراة قلة في الهجمات المكتملة على كلا المرميين، حيث لم ينجح بيراميدز في الوصول لمرمى محمد الشناوي سوى بتصويبة واحدة، بينما ندرت هجمات الأهلي على شباك شريف إكرامي باستثناء فرصتين لوالتر بواليا.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة 21 في صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطة أمام الزمالك الذي لم يخض لقاء الجولة الحالية، بينما تقدم بيراميدز للنقطة 14 في المرتبة الرابعة.

ويبقى هناك عدد من القرارات الهامة التي استقرت عليها إدارة القلعة الحمراء قبل السفر لخوض مونديال الأندية في قطر والاستعداد لمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل في الدور ربع النهائي:
نكشف عن القرارات:
-التصعيد ضد اتحاد الكرة
يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، التقدم بشكوى رسمية جديدة ضد اتحاد الكرة وذلك على خلفية الأخطاء التحكيمية القوية التي تعرض لها الفريق في مواجهة بيراميدز بالدوري.

وترى إدارة النادي الأهلي، أن جهاد جريشة حكم اللقاء تغاضى عن احتساب هدف صحيح للمحترف الكونغولي والتر بواليا، كما تغاضى عن احتساب ضربة جزاء للاعب محمد شريف، وهو ما تسبب في خسارة الفريق لنقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري مع الزمالك.

-قرار رائع

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على رئاسة محمود الخطيب لبعثة الفريق خلال مونديال الأندية في قطر.

ومن المقرر أن يساعد هذا القرار الفريق الأحمر، في العديد من القرارات الهامة، كما سيمنح البعثة دفعة معنوية كبيرة، وسيشجع اللاعبين على تقديم عروض مميزة في المونديال.

-تحفيز اللاعبين

يدرك مجلس إدارة النادي الأهلي، طموحات الجماهير في الحصول على مركز مميز بمونديال الأندية في قطر، وذلك استقر المجلس الأحمر على صرف مقدمات العقود للاعبين، وذلك من أجل اجبار الجميع على التألق وتقديم عروض مميزة في المرحلة الصعبة القادمة.