أحمد فتحي يجدد طلبه بالعودة للأهلي.. مفاجأة مدوية

الأربعاء 27/يناير/2021 - 07:46 ص
كتب: شادي يوسف
أحمد فتحي
أحمد فتحي
فرض التعادل السلبي كلمته على لقاء الأهلي ومضيفه بيراميدز،على ملعب الدفاع الجوي، في افتتاح الجولة العاشرة للدوري المصري.

المباراة جاءت باهتة وبعيدة عن المستوى المتوقع من الفريقين، وتفجر الجدل التحكيمي حول هدف ملغي سجله والتر بواليا مهاجم الأهلي، بسبب التحام مع شريف إكرامي حارس بيراميدز.

الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي للمرة الثالثة بالدوري هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب، وارتفع رصيد بيراميدز إلى 14 نقطة في المركز الرابع.

حرص أحمد فتحي، لاعب بيراميدز، على التوجه إلى غرفة خلع ملابس النادي الأهلي عقب مباراة الفريقين في الجولة العاشرة للدوري، وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن أحمد فتحي تواجد في غرفة خلع ملابس الأهلي بعد إصابته في العضلة الخلفية، وتوجه لطبيب الأهلي أحمد أبو عبلة لمتابعة إصابته.

-ماذا يريد الجوكر؟

يرغب أحمد فتحي في خطوة العودة من جديد للقلعة الحمراء، في ظل عدم ارتياحه بالتواجد مع بيراميدز بالوقت الحالي في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق السماوي.

ويدرك أحمد فتحي أن خطوة العودة للقلعة الحمراء سيكون من الصعب تحقيقها في ظل ارتباطه بعقد لمدة 3 سنوات مع بيراميدز، كما سيكون هناك تحفظ من جانب الجماهير ومجلس الإدارة على هذه الخطوة.

كما يرغب أحمد فتحي في الحفاظ على علاقته الجيدة مع لاعبي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك على أمل العودة للقلعة الحمراء مستقبلا وتحديدا بعد الاعتزال للعمل في مجال التدريب.

-ماذا عن موقف إدارة الأهلي؟

هناك فرمان من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدم عودة أحمد فتحي من جديد إلى القلعة الحمراء، ونفس الأمر ينطبق على جميع العناصر التي رحلت من القلعة الحمراء، بعد خلاف مع الإدارة في ملف التجديد والبقاء.