الأهلي يهاجم التحكيم بتصريحات نارية عقب لقاء بيراميدز

الأربعاء 27/يناير/2021 - 10:26 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه سامي قمصان مدرب النادي الأهلي رسالة نارية للتحكيم عقب تعادل الفريق مع نادي بيراميدز سلبياً في اللقاء الذي أقيم أمس الأربعاء لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قصمان في تصريحات إذاعية عبر برنامج "مع شوبير" المذاع على راديو أون سبورت أف أم:"لم نفقد 6 نقاط فى 9 مباريات بفعل الأمور الفنية فقط هناك عوامل أخرى خارجية وعلى رأسها التحكيم فلقد تم إلغاء هدفين سليمين بنسبة 100% بشهادة كل المحللين فى مباراتى البنك الأهلى وبيراميدز".

وأضاف:"لم تحتسب ركلتى جزاء واضحتين تماماً فى مباراتى وادى دجلة وبيراميدز، نتمنى أن تكون هناك عدالة تحكيمية حتى لا يتم إهدار مجهود فريق بالكامل، ووجود الفار مهم لمثل هذه الحالات".

اكتفى فريقا الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بينهما في اللقاء الذي جمعهما في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري، وذلك على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وشهدت المباراة قلة في الهجمات المكتملة على كلا المرميين، حيث لم ينجح بيراميدز في الوصول لمرمى محمد الشناوي سوى بتصويبة واحدة، بينما ندرت هجمات الأهلي على شباك شريف إكرامي باستثناء فرصتين لوالتر بواليا.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة 21 في صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطة أمام الزمالك الذي لم يخض لقاء الجولة الحالية، بينما تقدم بيراميدز للنقطة 14 في المرتبة الرابعة.
Advertisements