صدمة ومفاجأة.. خدمة تركي أل الشيخ للزمالك

الأربعاء 27/يناير/2021 - 04:05 م
كتب: شادي يوسف
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
يسعى المجلس الأبيض، لتعويض الاخفاقات الكبيرة التي تعرض لها النادي في الموسم الماضي، وتحديدا بعد خسارة الدوري وكأس مصر ولقب دوري أبطال أفريقيا، وبالفعل يقدم نادي الزمالك نتائج جيدة في الدوري خلال الموسم الحالي تختلف بشكل كبير عن الموسم الماضي.

وفقد الزمالك لقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي من الدور الأول بعد التعثر في عدد كبير من المباريات، ولكن حتى هذه اللحظة يسير الزمالك بشكل جيد ويتنافس بقوة مع الأهلي على لقب الدوري.

ويبقى هناك بعض العناصر التي لا تمانع إدارة نادي الزمالك رحيلهم عن الفريق في الفترة المقبلة، وعلى رأس هذه الأسماء فرجاني ساسي الذي ترغب إدارة الزمالك في عرضه للبيع من أجل تحقيق مكسب مادي منه بدلا من رحيله في نهاية الموسم بدون مقابل.

وتأتي رغبة الزمالك في بيع فرجاني بعد اكتشاف إمام عاشور الذي تمكن من تقديم أوراق اعتماده وظهرت بصماته بشكل واضح في الفترة الماضية وفي فترة ومنية قليلة.

وعلى الناحية الآخرى، لا تمانع إدارة الزمالك عرض مصطفى محمد للبيع، وذلك حال وصول عرض قوي من الناحية المادية لا يقل عن 5 ملايين دولار، خاصة أن جميع المؤاشرات تؤكد أن هناك أزمة مادية في النادي والإدارة البيضاء تسابق الزمن لايجاد حلول.

ورغم وصول عروض تركية وفرنسية لضم مصطفى محمد ولكن يبقى هناك خلاف على الأمور المادية وطريقة السداد.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، وهو لماذا لا يفكر تركي أل الشيخ في ضم مصطفى محمد إلى صفوف ألميريا الإسباني أو يقرر ضم فرجاني ساسي إلى الهلال السوداني طالما أن هناك نية لإدارة الزمالك في عدم بقاء الثنائي؟.