رد فعل عنيف من بيراميدز ضد الأهلي.. وصدمة لسالم الشامسي

الخميس 28/يناير/2021 - 07:36 ص
كتب: شادي يوسف
نادي بيراميدز والنادي
نادي بيراميدز والنادي الأهلي
لا تتوقف إدارة نادي بيراميدز عن تصدير الأزمات والمشاكل إلى إدارة النادي الأهلي، وترصد ضم بعض النجوم من القلعة الحمراء من أجل محاولة تحقيق شو إعلامي، وتعتبر العلاقة بين النادي الأهلي وإدارة بيراميدز غير مستقرة.

وترى إدارة النادي الأهلي، أن إدارة الفريق السماوي لديها تعمد واصرار واضح على ضم عناصر من قلب القلعة الحمراء، من أجل احراج إدارة الأهلي، بدليل التعاقد مع رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي بالإضافة إلى التفاوض مع بعض اللاعبين بالفريق مثل محمد شريف وعمار حمدي وناصر ماهر وعمرو السولية وحمدي فتحي، وهو ما تسبب في غضب عارم داخل القلعة الحمراء من هذه التصرفات.

وبعد تحرك إدارة النادي الأهلي، لتمديد عقود كلا من محمد شريف وحمدي فتحي وأليو ديانج، من أجل قطع الطريق على الاتصالات والمفاوضات المستمرة من جانب الفريق السماوي، قررت إدارة بيراميدز البحث عن لاعب آخر ومحاولة جس نبضه بالانتقال للفريق.

التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، تلقى خلال الساعات القليلة الماضية، اتصالات من أجل جس نبضه للانتقال إلى بيراميدز في الفترة المقبلة، من خلال تقديم له عرض خيالي يفوق ما يحصل عليه مع النادي الأهلي.

وترى إدارة بيراميدز أن علي معلول لاعب أجنبي ومن الممكن أن يوافق على تحقيق مكسب مادي من خطوة ارتداء قميص بيراميدز، وذلك بخلاف امكانياته الفنية والبدنية المميزة، حيث سيكون إضافة قوية للفريق.

وتأتي مفاوضات بيراميدز مع علي معلول في ظل وجود أزمة بمركز الظهير الأيسر للفريق، واحتياج الفريق السماوي لضم لاعب قوي في هذا المركز، يساعد ويدعم رمضان صبحي لبناء جبهة قوية.

-ماذا عن صدمة معلول لإدارة بيراميدز؟

المفاجأة المدوية هي قرار التونسي علي معلول الذي رفض فكرة الانتقال لصفوف بيراميدز من قريب أو بعيد، ورفض التفاوض مع إدارة الفريق السماوي وأعلن المحترف التونسي تمسكه بالبقاء في القلعة الحمراء.

وأكد ايضا معلول الذي يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير الأهلي، بصعوبة انتقاله لأي فريق داخل الدوري المصري في ظل الدعم الكبير الذي يجده من إدارة القلعة الحمراء والجماهير.

وأغلق المحترف التونسي الملف بشكل نهائي وقرر البقاء مع القلعة الحمراء، مهما كانت الإغراءات المادية المقدمة للحصول على خدماته، ونال موقف معلول إشادة إدارة الأهلي وهناك اتجاه بالفعل لزيادة قيمة عقده وتمديده بالفترة المقبلة.